رياضة

ابنة كيت وينسلت في أول صورة لها مع والدتها معا من عمل فني مشترك

ظهرت الممثلة العالمية كيت وينسلت بصحبة ابنتها ميا أثناء تصويرهما مشروعهما الفني الجديد، حيث رصدت أعين المصورين أول صورة لهما معا في عملهم الفني المشترك، والممثل في العمل الدرامي “I am”، الذي يذاع على القناة الرابعة البريطانية.

ويعد مسلسل “I Am”الذي يركز على القصص القوية والعاطفية للنساء المشاهير والتي شاركت فيها كيت وابنتها مايا التي يتخطى عمرها الـ 20 عامًا.

من ناحية أخرى سبق وكشفت كيت وينسلت عن أهم المواضيع التي يناقشها العمل الذي سيذاع على أحد القنوات البريطانية، مؤكدة أنه سيتطرق لجانب آخر من حياتها لم تتحدث عنه من قبل، ممثلاً فى حياتها كـ أم.

في فبراير الماضي، وذلك في الحفل الذي أقيم في سانتا مونيكا قدمت كيت وينسلت إنجاز العمر التي هو جائزة SAG Life Achievement – للنجمة هيلين ميرين، حيث قدم في هذا الحفل عدد كبير من نجوم الفن العالمين وهم بنديكت كومبرباتش وجيسيكا شاستين وجونغ هويون ومارتن شورت وسيلينا جوميز وسلمى حايك وتوني جولدوين وريس ويذرسبون وماجي جيلنهال وجيمي دورنان.

Visits: 27

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة