رياضة

االزمالك يتوج بلقب دوري اليد بعد اكتساح الأهلي 29-22 في الجولة الأخيرة

توج فريق الزمالك بلقب دوري المحترفين لكرة اليد لموسم 2021 / 2022، وذلك بعدما حقق فوز كبير على الأهلي بنتيجة 29-22، في ختام الدورة المجمعة الثانية من المرحلة الثالثة والأخيرة من دوري المحترفين لكرة اليد المصرية.

وجاءت المباراة قوية من جانب لاعبي الزمالك، وشهدت تألق كبير لكريم هنداوي حارس مرمى الزمالك، وشهد الشوط الأول تقارب كبير في المستوى بين الفريقين في نصف الشوط الأول، وظل التعادل مسيطر على نتيجة المباراة حتى قبل نهاية الشوط الأول ب5 دقائق، والتي استطاع فيها لاعبي الزمالك التفوق وتوسيع الفارق إلى 5 نقاط، لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك على الأهلي 13-8.

وفي الشوط الثاني انهار لاعبي الأهلي تماما، واستغل لاعبو الزمالك ارتباك لاعبي الأهلي ليوسع الفارق إلى 10 أهداف ، مما زاد الضغوط على لاعبي الأهلي، مما أدى إلى فقدان اعصاب لبعض اللاعبين وخروجهم عن التركيز، وتسبب ذلك في ارتكاب العديد من الأخطاء التى تسببت في تعرض اللاعبين للإيقاف دقيقتين لأكثر من مرة، إلى أن انتهت المباراة بفوز الزمالك على الأهلي 29-22.

بتلك النتيجة يرفع الزمالك رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأول، ويتجمد رصيد الأهلي عند النقطة 15.5 في المركز الثاني، ليحسم الزمالك لقب دوري اليد للمرة 19 في تاريخه، ليضيف الفارق مع الأهلي في عدد مرات التتويج ببطولة دوري كرة اليد المصرية، والذي توج الأهلي بلقبه 23 مرة.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة