رياضة

إيسترن كومباني في مواجهة صعبة اليوم أمام سموحة في الدوري

يستضيف فريق إيسترن كومباني نظيره سموحة، في تمام الساعة الرابعة عصراً على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري الممتاز.

وضمت قائمة فريق سموحة لمواجهة إيسترن كومباني 20 لاعبا هم:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان و عمر صلاح

خط الدفاع: شريف رضا و رجب نبيل و أحمد حكم و خالد عبد الفتاح و حمدي علاء و أحمد بيكهام و محمد شكري و أحمد جمال.

خط الوسط: عبد الكبير الوادي و الكسندر أمير عادل و اليلا سيلا و مصطفى الخواجه و أحمد حمص و محمد عبد العاطي و علي الملوانى.

خط الهجوم: صديق اوجولا و محمد نادي و مروان حمدي.

وحذر عبدالحميد بسيوني المدير الفني لسموحة اللاعبين من مباراة إيسترن كومباني مؤكدا أن الفريق ليس بالسهل وانه سيخوض المباراة تحت شعار أكون أو لا أكون ولابد من حسم المباراة مبكراً.

كما حفز اللاعبين بمكافأة إجادة والتي تصرف في المباريات خاصة أن اللائحة تنص على تجميع 7 نقاط في ثلاث مباريات متتالية يكفي لصرف مكافأة الإجادة، حيث الفريق نجح مؤخراً في الفوز على الاتحاد والمصري ويكفيه التعادل لصرف الإجادة إلا أنه طالبهم بتحقيق الانتصار الثالث على التوالى للتواجد بالمربع الذهبى والمنافسة على المشاركة في البطولة الأفريقية.

كما اختار علاء عبد العال قائمة الفريق التي تتكون من 22 لاعب وجاءت كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد دعدور، أحمد بوسكا

خط الدفاع: كمال أبو الفتوح – محمد صالح – صابر الشيمي -أحمد داهش – الحسيني طه – حسام حسن – أحمد عبد الموجود (جودة).

خط الوسط: أحمد أبو بكر (موكشا) -يوسف مجدي عبدالغني – محمد رمضان – محمد ناصر (مودي) – أحمد تمساح – أحمد حمزاوي – أحمد السعيد (متعب) – يوسف رمضان – محمد خليفة – عبدالعزيز موسى.

خط الهجوم: فراس بن عيفية -أحمد أمين (قفة) -عماد ميهوب.

ويحتل نادي إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد 11 نقطة جمعها من 18 مباراة، حيث فاز مبارتان وخسر 11 جولة، وتعادل في 5 مباريات.

بينما يحتل نادي سموحة المركز الرابع برصيد 33 نقطة جمعها من 19 مباراة، حيث فاز في 9 جولات، وتعادل في 6 مبارايات وخسر 4 جولات.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة