رياضة

إنبي يكشف حقيقة تعاقد الأهلي مع مصطفى شلبي

تحدث أيمن الشريعي رئيس مجلس إدارة نادي إنبي عن حقيقة ما يتداول من اقتراب تعاقد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع لاعبه مصطفى شلبي ورغبته في ضمه بفترة الانتقالات الشتوية.

وقال الشريعي: “الأهلي تفاوض معنا حول مصطفى شلبي منذ حوالي شهر، وعرض مبلغًا ماليًا إلى جانب بعض لاعبي الفريق الأحمر، لكن لا يمكننا عقد صفقات تبادلية مع أي نادٍ بسبب الرواتب المرتفعة، كي لا أؤثر على أجواء غرفة الملابس”.

وأضاف: “الأهلي عرض علينا لاعبين شباب ضمن الصفقة، لكن من الأفضل الاعتماد على ناشئي فريقنا، فإنبي لديه قطاع ناشئين متميز وتفوق على الأهلي والزمالك”.

وتابع: “الأهلي عرض 12 مليونًا لكن هذا المبلغ كان بعيدًا عن الرقم الذي نريده، إنبي لا يغالي في طلباته المالية، كما أن الأهلي لم يعتد على دفع مبالغ صغيرة في صفقاته”.

وواصل حديثه: “لا نعلم ما إذا كان الأهلي أوقف المفاوضات لأسباب مالية أو فنية والزمالك دخل في مفاوضات معنا مؤخرًا بشأن مصطفى شلبي، وهناك أكثر من نادٍ يتفاوض معنا حول اللاعب، وفي النهاية قد يبقى في إنبي إذا فشلت كل المفاوضات”.

واختتم: “مصطفى شلبي لديه رغبة في اللعب مع الأهلي، وليس الزمالك، لكن هذه الرغبة قد تتغير مع التطورات الأخيرة”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة