رياضة

إريك تين هاج مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز فوز المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل مدرب في البريميرليج خلال شهر سبتمبر.

وحقق تين هاج الفوز في الجولتين اللتين لعبوا خلال شهر سبتمبر قبل التوقف الدولي، حيث استطاع الفوز على فريق ليستر سيتي على أرضه ووسط جماهيره بهدف دون رد في إطار الجولة الخامسة، كما حقق الفوز على الحصان الأسود للدوري الإنجليزي خلال الموسم فريق أرسنال بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة.

ليصعد بفريقه مانشستر يونايتد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 12 نقطة من 6 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مواجهات، وتلقى الهزيمة في مباراتين، سجل الفريق 8 أهداف، واهتزت شباكه بـ 8 أهداف مثلهم.

إقرأ أيضاً: بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.. تعرف على لقاءات الأهلي الرسمية الفترة المقبلة

ويستعد فريق مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج للعودة إلى منافسات البريميرليج من جديد بعد التوقف الدولي، حيث سوف يواجه غريمه فريق مانشستر سيتي يوم الأحد القادم في ديربي مدينة مانشستر، هذا اللقاء الذي سوف يقام على ملعب الإتحاد معقل ديار السيتي في تمام الساعة 3:00 عصراً بتوقيت القاهرة.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة