رياضة

أول تصريح من اتحاد الكرة على قضية سيف الجزيري

صرح أحد مسؤولو اتحاد كرة القدم المصري برئاسة جمال علام بتصريحات صحفية حول ما يتداول عن قضية نجم نادي الزمالك الحالي التونسي سيف الدين الجزيري والذي لعب باسم المقاولون العرب قبل انضمامه للأبيض.

وقال أحد المسؤولين: “إن عقد إعارة الجزيري من المقاولون إلى الزمالك لم يكن به بندا يفيد بنية الشراء كما يتردد، وأن اللاعب انتقل من المقاولون للزمالك بعد انتهاء الإعارة كلاعب حر”.

وتابع: “المقاولون العرب استغنى عن الجزيري قبل انتقاله إلى الزمالك ورفع اسمه من القائمة، وبالتالي ضمه الزمالك كلاعب حر بعد مد الإعارة وهو أمر قانوني في ظل منع الزمالك من القيد لأن مد الإعارة او تحويلها لشراء لا يتعارض مع القرار”.

وأضاف: “لو كان عقد إعارة الجزيري من المقاولون للزمالك به نية للشراء، لطلب اتحاد الكرة تحديد قيمة هذا الشراء َلكن هذا البند لم يكن موجودا”.

واختتم حديثه: ” يوجد مثال لكم وهم الثنائي محمد صبحي وياسين مرعي حيث قضى اتحاد الكرة بأحقية الزمالك في صبحي لانه لم يوقع عقود الانتقال للزمالك بعكس مرعي الذي قضى اتحاد الكرة بأحقية فاركو فيه وأيضا اعترف محامي اللاعب بصحة الإجراءات وانتقال الجزيري للزمالك لكنه يتمسك بالحصول على أي مستحقات مالية”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة