فن

أنغام عن تتر “هوانم جاردن سيتي”: “قلت لأستاذ راجح داود لازم هدى عمار اللي تغنيه”

كشفت المطربة أنغام عن سر يتعلق بمسلسل “هوانم جاردن سيتي”، وذلك خلال حوارها مع المطرب مدحت صالح، ببرنامج “أنغام” المذاع عبر قناة “dmc”.

السر هو أن تتر المسلسل كان معروضًا عليها، إلا أنها رأت أنه لا يناسبها، فرشحت زميلتها المطربة هدى عمار للموسيقار راجح داود، لتغنيه بدلًا منها.

وقالت أنغام: “كان جالي تتر مسلسل حلو جدًا نجح جدا، وأنا اللي قلت ساعتها للأستاذ راجح إن لازم هدى عمار، اللي تغنيه، كان هوانم جاردن سيتي”.

وأضافت: “وسمع لي اللحن، قلت لهو مش لايق عليا أنا، ده تغنيه هدى أحلى مني بكتير، أنا سمعتها ودني كانت سامعه هدى بتقول الجملة أكتر مني”.

وأردفت: “وسبحان الله فعلًا، هو تقريبًا خرج من عندي راح لها، ممكن ماتكنش تعرفه حقيقي، ما أنا ممكن آخدها مانجحهوش مش بالضرورة”.

وتابعت: “اللحن كان ساعتها أنا سامعاه بصوتها، لأن أنا عارفاها كويس أوي حافظاها، إحنا كنا بنغني في كورال الأطفال مع بعض”..

وأتمت أنغام: “فكنت عارفة هي بيليق عليها إيه، شفته قلت له ده فيه حد يغنيه أحسن مني جدًا، هي صوت رايق وجميل”.

يشار إلى برنامج “أنغام” يذاع الخميس والجمعة من كل أسبوع، عبر قناة “dmc”، وتقدم المطربة أنغام، وتستضيف من خلاله نجوم الطرب في مصر والعالم العربي.

يذكر أن مسلسل “هوانم جاردن سيتي” عرض الجزء الأول منه عام 1997 والثاني عام 1998، وهو من بطولة حسين فهمي، صفية العمري، عبلة كامل، هشام سليم وصابرين.

وهو من تأليف منى نور الدين، إخراج أحمد صقر، موسيقى راجح داود، غناء التترات هدى عمار وإنتاج قطاع الإنتاج.

إقرأ أيضاً: الكويت الكويتي بطلا للعرب لكرة السلة عقب فوزه في النهائي على الأهلي المصري

Views: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة