فن

“أنا وحشة” أول رد من هيفاء وهبي على حملات التنمر الموجهة لها

تعرضت النجمة هيفاء وهبي خلال الأيام القليلة الماضية للعديد من حملات التنمر التي لاحقتها مؤخراً بعد انتشار صورا لها بملامح مختلفة عقب إحيائها لحفلها الغنائي الأول في المملكة العربية السعودية.

وردت هيفاء وهبي على تلك الحملات من خلال برنامج “القاهرة اليوم” الذي يقدمه الإعلامي حسام المراغي، قائلة: “أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيبًا، هو فعلًا فيه كدا؟ هو فيه أحلى من السمر؟ أحلى ناس في العالم السمر”.

وتابعت: “أنا سمرا، أنا وحشة، شكراً يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابين، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب على طوله وناجح بتغاروا منه، والشخص الفاشل تتركوا لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ إيه المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي ؟!”.

إقرأ أيضاً: حماقي يتبرع بأجره لمؤسسة مجدي يعقوب ويقول “أنا بحب مجدي يعقوب أوي وهيفضل واحد بس”

وفي نفس السياق، انتشر لهيفاء وهبي فيديو وصورا من كواليس حفلها بالمملكة العربية السعودية تم التقاطهم من زاوية سفلية أظهرتها بملامح مختلفة وأكبر في السن، وتسبب انتشار هذه الصور في السخرية والتنمر منها.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة