رياضة

أمير هشام رداً على تصريحات عبد الله السعيد “ماذا حققت بعد خروجك من صفوف الأحمر؟! ”  

إنتشرت تصريحات لاعب النادي الأهلي السابق وبيراميدز الحالي عبد الله السعيد التي أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء منذ صباح اليوم.

حيث صرح السعيد بأن توقيعه لنادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي قتل الأهلي ، وأضاف أن مجلس إدارة الأحمر يرغب في إيذائه.

ورد الاعلامي الشاب أمير هشام على تصريحات السعيد من خلال فيديو له قام بنشره على مواقع التواصل الإجتماعي ،حيث وضح أنه كان ملتزم بعقد ثلاثي بينه وبين الأهلي المصري وأهلي جدة بمدينة السعودية.

ولكنه تحايل هو ومجلس إدارة أهلي جدة ونادي بيراميدز من أجل ضم اللاعب لصفوف نادي بيراميدز دون دفع القيمة المالية التي ينص عليها بند العقد الثلاثي لصالح الأهلي المصري والتي تقدر ب 2 مليون دولار.

وأضاف أمير بأن توقيع عبد الله السعيد لناديالزمالك المنافس الأكبر للنادي الأهلي بمثابة قتل للمارد الاحمر بأن الفريق نجح في تحقيق الكثير من البطولات بعد إنتقاله.

ووجه هشام للسعيد سؤال هو “ماذا حققت من بطولات؟! “مع التوضيح بأن اللاعب لم يحقق أي بطولة مع أي فريق عقب خروجه عن صفوف القلعة الحمراء.

والجدير بالذكر أن امير هشام رد على تصريح عبد الله السعيد بأن الاهلي يسعى لتدمير مستقبله بأن هذه ليست من قيم ومبادئ النادي مبرهناً على ذلك بتوقيع شيكابالا نجم الزمالك منذ زمن طويل.

حيث سبق وأن وقع لاعب نجم الزمالك الحالي شيكابالا عقد مع الأهلي منذ مايقارب ال20 عاماً وبعدها تم فسخ التعاقد لرغبة اللاعب في الإنضمام للزمالك.

Visits: 2

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة