فن

أمسية” ذهب الليل” على مسرح الهناجر للفنون

تحت رعاية الأستاذة الدكتورة نيفين الكيلانى وزيرة الثقافة، يقيم قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال، أمسية” ذهب الليل” في الرابعة من عصر غداً السبت، على مسرح مركز الهناجر للفنون برئاسة الفنان شادى سرور.

أمسية “ذهب الليل” من إعداد وتقديم الكاتب الشاعر محمد بهجت، وهى ضمن أمسيات “بهجة الروح” التي يقيمها القطاع للأطفال والكبار لأشهر ما قدمه الفنان الخالد الموسيقار “محمد فوزي”، بمشاركة من الفنانين ” د. مها حمدي ورحمة محجوب وعمرو البهي ومحمود خلفاوى”، وقيادة الموسيقى للفنان محمد فوزي .

وعن الأمسية يقول الشاعر محمد بهجت، أنها تتضمن فقرات فنية لمجموعة من المواهب الجديدة من الأطفال المتميزين، بالإضافة إلى شخصيات العرائس “عسلية وسكر وكاجو وبسيمة وبندق”، ليكون هناك حوار تفاعلي مع الأطفال من الجمهور .

يشار إلى أن أمسيات بهجة الروح، تأتى في إطار أجندة العمل لقطاع شئون الإنتاج الثقافي، للإرتقاء بالذوق العام، وتذوق الأجيال الجديدة للفن الراقي، والتعرف على المبدعين ورموز الفن والثقافة في مصر .

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة