فن

“آنتي تامر حسني الصغير” تامر حسني يعبر عن سعادته ب هنا الزاهد

أعرب الفنان تامر حسني، عن شده إعجابه وسعادته بالفنانة الشابة هنا الزاهد، بعد تعاونهما ونجاحهما في فيلم “بحبك” ، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي .

وكان قد نشر تامر مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري، على حسابه الرسمي على الإنستجرام، وجاء في الفيديو لحظة أستقبال الجمهور لهنا الزاهد في إحدى السينمات بالمملكة العربية السعودية.

وعلق تامر على الفيديو قائلًا: “أستقبال هنا الزاهد في سينمات السعودية بعد فيلم بحبك.. تامر حسني الصغير، مبروك يا هنا، الناس بتموت فيكي”.

وقامت هنا الزاهد، بالرد على تامر حسني عبر استوري حسابها بموقع انستجرام، قائلة: “ربنا يخليك يا تامر، أنت اللي السعودية كلها بتحبك وكانت بتسأل عنك، ربنا يحبب فيك خلقه، أنا مبسوطة جدًا بنجاح الفيلم وبالأستقبال الأكثر من رائع، الحمد لله يا رب”.

و تدور أحداث فيلم بحبك، في إطار من الإثارة والتشويق، حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر الفيلم الاختلاف بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

إقرأ أيضاً: عودة قوية للإعلامية لمياء فهمي بعد تعرضها لوعكة صحية تعرف على الموعد

و فيلم بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، هدى المفتي، مدحت إسماعيل، حمدي الميرغني، شهد الشاطر، والفيلم من إنتاج حسام حسني، وتأليف وإخراج تامر حسني، في أول تجاربه الإخراجية.

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة