الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون يسقط على ملعبه أمام مانشستر سيتي بثلاثية

استطاع فريق مانشستر سيتي أن يحقق الفوز على نظيره وولفرهامبتون على ملعبه ووسط جماهيره بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة الثامنة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، قد رفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة الـ 17 في جدول ترتيب البريميرليج، ليحتل صدارة الجدول موقتاً، بينما توقف رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 6 في المركز الـ 16.

أهداف المباراة :

افتتح التسجيل لفريق المدرب بيب جوارديولا اللاعب جاك جريليش في الدقيقة الأولى من بداية المباراة بعد تمريرة رائعة من لاعب وسط الميدان البلجيكي كيفين دي بروين.

قبل أن يمارس المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند هواية في التسجيل، ويضيف الهدف الثاني لمصلحة مانشستر سيتي في الدقيقة 16 من زمن الشوط الأول بعد تمريرة زميله برناردو سيلفا.

ثم يأتي اللاعب الشاب فيل فودين ليضيف الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر المباراة، بعد تمريرة زميله كيفين دي بروين.

إحصائيات المباراة : 

هدف جريليش اليوم في مرمى وولفرهامبتون، هو أول هدف له في البريميرليج منذ 125 يوم.

أصبح إيرلينج هالاند أول لاعب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز، يسجل في أول أربع مباريات خارج الأرض في البريميرليج، إضافة إلى ذلك أن هالاند سجل حتى الآن 11 هدفًا في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي، بمُعدل هدف كل 46 دقيقة.

إقرأ أيضاً: أسوان يدعم صفوفه بقلب دفاع إيسترن كومباني 

كما أن استطاع لاعب الوسط كيفين دي بروين الوصل إلى رقم لاعب ليفربول السابق استفين جيرارد في صناعة الأهداف، حيث أن دي بروين بعد صناعة هدفين اليوم وصل إلى الرقم 92 تمريرة حاسمة في 217 مباراة، بينما جيرارد كان لديه 92 تمريرة حاسمة في 504 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى