القسم العام

وزير الرياضة يضع حجر أساس إنشاء نادي O west Club بمدينة ٦ أكتوبر

 

قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،اليوم الأحد، بوضع حجر أساس إنشاء نادي O WEST CLUB بمدينة السادس من أكتوبر، الذي تقيمه شركة أوراسكوم للتنمية بحضور كل من المهندس عمر الحمامصي الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة، وطارق كامل الرئيس التنفيذي لمدينة O west.

شهد وضع حجر الأساس لفيف من الرياضيين منهم الكابتن أحمد شوبير الإعلامي الرياضي، الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، المهندس شريف العريان رئيس الاتحاد المصري للخماسي الحديث، اللاعب يحيى الدرع واللاعب كريم هنداوي لاعبي منتخب مصر لكرة اليد، والبطل الأوليمبي أحمد الجندي الحاصل علي فضية أولمبياد طوكيو في الحماسي الحديث، وعدد من مسئولي شركة أوراسكوم للتنمية.

وفي كلمته، قال الدكتور أشرف صبحي :”نرتكز في نهجنا في وزارة الشباب والرياضة على جذب المستثمرين للاستثمار في الرياضة، وتطوير وإقامة الإنشاءات الرياضية في جميع أنحاء الجمهورية، وتشجيع كل أوجه استثمار القطاع الخاص في الرياضة المصرية، مما يساهم في زيادة البنية الرياضية، وبالتالي زيادة قاعدة الممارسة الرياضية بالمجتمع”.

لفت وزير الرياضة إلى المسئولية المجتمعية لشركات القطاع الخاص، ومشاركتها مع الوزارة من خلال تطوير عدد من مراكز الشباب، ودعم ورعاية الأبطال الرياضيين، متطرقاً في حديثه إلى إستضافة مصر للعديد من البطولات الدولية خلال الآونة الراهنة، ونجاحها في تنظيمها على أكمل وجه.

من جانبه، قدم الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة وجميع الضيوف الذين حرصوا على حضور مراسم وضع حجر أساس نادي O WEST CLUB، مبيناً أن شركة أوراسكوم للتنمية تعمل حالياً في عدد من الدول منها مصر والإمارات وعمان، وإنجلترا وسويسرا ومونتينجرو، وذلك من خلال تطوير وإنشاء مدن متكاملة الخدمات، والإهتمام بالجانب الرياضي بها بشكل كبير.

فيما كشف طارق كامل أن نادي O WEST CLUB يقع على مساحة ٣٨ فداناً، ويعد واحداً من أكبر الأندية الرياضية والإجتماعية بمواصفات دولية ويضم بنية تحتية متنوعة، وسيتيح للأعضاء ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، ومن المقرر الإستثمار في إنشاء النادي بتكلفة تبلغ نحو ٨٠٠ مليون جنيه، مشيراً إلى حرص شركة أوراسكوم على التنمية المجتمعية خلال بناء المدن الجديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى