القسم العام

وزير الرياضة يشهد ختام بطولة الدوري العالمي للكاراتيه

 

شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم الأحد، ختام بطولة الدوري العالمي للكاراتيه التي أقيمت منافساتها بالصالة المغطاة بهيئة إستاد القاهرة الدولي في الفترة ما بين 3-5 سبتمبر الجاري بمشاركة 247 لاعب ولاعبة من 50 دولة مختلفة، وانقسمت منافسات البطولة إلى كاتا “فردي وجماعي” بنين وبنات، ومنافسات الـ “كوموتيه” 5 أوزان فردي وجماعي بنين وبنات.

وحضر ختام المنافسات كل من السيد انطونيو إسباتيوس رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، واللواء ناصر المرزوقي رئيس الاتحاد الأسيوي ونائب رئيس الاتحاد الدولي، ومحمد الدهراوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه.

شارك الوزير برفقة السادة الضيوف في مراسم تتويج الفائزين في منافسات البطولة، حيث حصد منتخب مصر للكاراتيه 5 ميداليات ذهبية و4 ميداليات فضية و6 ميداليات برونزية في منافسات الكاتا والكوميتيه ببطولة البريميرليج الدولية.

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالمستوى المتميز الذي ظهر عليه أبطال مصر في الكاراتيه، وتقديم أداء مميز والفوز في المنافسات المختلفة بالبطولة، وظهور مواهب واعدة ستحقق لمصر المزيد من الإنجازات في مختلف المحافل الدولية خلال الفترة المقبلة.

وقد أعرب الدكتور أشرف صبحي عن خالص شكره وتقديره للاتحاد الدولي للكاراتيه الذي وثق في قدرة مصر على استضافة أكبر البطولات الرياضية في رياضة الكاراتيه، مشيداً بجهود الاتحاد المصري للعبة واللجنة المنظمة للبطولة على تحقيق النجاح والتفوق لها، وحسن استضافة ضيوف مصر من لاعبين ووفود المشاركين في فعاليات البطولة، وذلك في إطار سلسلة النجاحات التي تحققها الدولة المصرية على مستوى الأحداث والبطولات الرياضية الدولية الكبرى التي تقام بمصر على مدار العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى