القسم العام

وزير الرياضة يدعم البيج رامي قبل سفره للولايات المتحدة للمشاركة في مستر أوليمبيا

 

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ،اليوم بمكتبه بديوان الوزارة، اللاعب ممدوح رامي السبيعي الشهير ببيج رامي بطل كمال الاجسام للمحترفين .

 

جاء اللقاء في إطار الدعم والمؤازرة للاعب قبيل سفره إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في بطولة مستر أوليمبيا لكمال الاجسام للمحترفين والمقرر انطلاقها في أكتوبر المقبل.

 

أكد وزير الشباب والرياضة على الدعم الذي تقدمه الوزارة لجميع لاعبي مصر وتشجيعهم لبذل أقصى ما في وسعهم من جهد لتحقيق الفوز في المحافل الدولية المختلفة، متمنياً التوفيق لبيج رامي في بطولة مستر أوليمبيا وفوزه بها والحفاظ على لقبها الذي حققه العام الماضي.

 

وتطرق اللقاء إلى آليات إنشاء اتحاد رياضي لكمال الأجسام للمحترفين واتخاذ الخطوات الاجرائية في هذا الشأن لاسيما عقب موافقة الاتحاد الدولي لمحترفي كمال الأجسام على إنشاء كيان لاتحاد مصري محلي يُدرج ضمن الاتحاد المصري للاستريت ورك أوت.

 

من جانبه، قدم بيج رامي الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على دعمه الدائم لجميع اللاعبين في مختلف الألعاب الرياضية ، مشيراً إلى استعداه لمنافسات مستر اوليمبيا وتمثيله لمصر في هذه المسابقة التي تعد أكبر فعالية في منافسات كمال الاجسام للمحترفين على مستوى العالم.

 

كما وجه بيج رامي رسالة إلى لاعبي مصر المشاركين في أولمبياد طوكيو، متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم من منافسات، والحظ الاوفر لمن لم يوفق في الاولمبياد بمواصلة التركيز والتدريبات والفوز في مختلف المشاركات الدولية تمهيدا لتحقيق انجازات في دورة الألعاب الاوليمبية المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى