رياضة

وزير الرياضة ومحافظ البحر الأحمر يطلقان شارة بدء ماراثون الجري والدراجات بالغردقة

 

أطلق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، صباح اليوم السبت، شارة بدء ماراثون رياضي للدراجات والجري نظمته الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالبحر الأحمر، وانطلق من أمام مبنى ديوان محافظة البحر الأحمر إلي المدينة الشبابية.

أوضح وزير الشباب والرياضة الحرص على تنظيم مجموعة من الماراثونات الرياضية في جميع المحافظات بالتنسيق مع مديريات الشباب والرياضة في ضوء تنفيذ إستراتيجية الوزارة لنشر الرياضة، وجعلها أسلوب حياة، وأشاد الوزير بمشاركة شباب وفتيات مصر في الماراثونات الرياضية التي يتم تنفيذها بشكل دوري بالتعاون مع مختلف الكيانات الرياضية والشبابية.

وتحدث اللواء عمرو حنفي عن كيفية الترويج للمدن السياحية بالبحر الأحمر من خلال إقامة الفعاليات الرياضية والشبابية كأفضل الطرق التسويقية للمدن بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وخاصة في القادم تعاون كبير للغاية مع الوزارة.

كما قام وزير الشباب والرياضة بتفقد المشروع القومي لذوي الاحتياجات الخاصة والذي يتضمن ممارسة العاب طائرة جلوس تنس طاولة رفع أثقال وألعاب قوى، وزيارة المشروع القومي لمراكز تدريب الكرة الشاطئية للفتاة والمرأة والذي يهدف إلى زيادة اللياقة البدنية للفتاة، وزيارة مركز تدريب الرواد والذي يهدف إلى رفع كفاءة الصحة العامة واللياقة البدنية لما هما فوق 40 عاماً في العاب كرة القدم والشطرنج.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة