الدوري الإنجليزي

هل طلب صلاح بالفعل ٥٠٠ ألف إسترليني للتجديد مع ليڤربول ؟! 

 

منذ أيام قليلة خرج علينا أحد صحفيي جريدة الميرور البريطانية بخبر مفاده أن تأخير تجديد محمد صلاح لعقده الذي ينتهي عام ٢٠٢٣ مع ليڤربول هو أن اللاعب يطالب بمرتب أسبوعي يقارب ٥٠٠ ألف جنيه إسترليني.

في ليڤربول يريدون التجديد لصلاح بشدة و خصوصا بعد التجديد لعدد من أعمدة الفريق مثل أليسون و ڤان دايك و آرنولد و روبرتسون و فابينيو و هندرسون و لمنح الفريق المزيد من الاستقرار فالإدارة قطعا تريد التجديد لصلاح بصفته نجم الفريق الأول و الواجهة الاعلامي. للنادي و لكن هل يحدث هذا التجديد بأي ثمن ؟! الإجابة لا بالطبع فإدارة ليڤربول لديها سقف معين للرواتب لا تريد الإخلال به حتي لا تضطرب غرفة ملابس الفريق.

البارحة خرج علينا أحد أهم المصادر الخاصة بنادي ليڤربول علي تويتر (چاي رايلي) بأن صلاح يطلب مبلغ في حدود ٣٥٠ ألف إسترليني أسبوعيا و ان خبر صحيفة الميرور عار تماما من الصحة ثم خرجت صحيفة الإيكو أكثر الصحف مصداقية في أخبار نادي ليڤربول منذ ساعات قليلة بخبر أن اللاعب لم يطلب المبلغ الذكور في صحيفة الميرور و ان الخبر غير صحيح و لكنها لم تحدد المبلغ الذي طلبه صلاح تحديدا كما أردفت الصحيفة أن اللاعب يحظي بتقدير كبير لدي إدارة النادي و يريدون التجديد له بعد أن سجل ١٢٧ هدف في ٢٠٦ مباراة خلال فترته الناجحة فرديا و جماعيا مع النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى