الدوري المصري

هل تسفر تنازلات مصطفى البدري عن انتقاله إلى النادي الأهلي ؟

 

اقترب مصطفى البدري جناح الفريق الأول لنادي الإنتاج الحربي بشدة من الإنضمام إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد تقديمه عدة تنازلات من أجل تسهيل إجراءات انتقاله للمارد الأحمر.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع إدارة النادي الذي ينتمي للمؤسسة العسكرية، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الموهوب، وقدم الأهلي عرضا بقيمة 5 مليون جنية، ولكن إدارة نادي الانتاج طلبت مبلغ 10 مليون جنيه من أجل الاستغناء عن اللاعب.

وهو المبلغ الذي رفضه النادي الأهلي وتوقفت المفاوضات مؤقتاً، إلى أن أحياها مصطفى البدري بنفسه بتنازله عن كل مستحقاته لدى النادي العسكري، بالإضافة إلى طلبه من إدارة النادي الأهلي بتخفيض قيمة عقده إلى أقل قيمة وفئة ممكنة حتى تنتهي المفاوضات بإنتقال اللاعب إلى صفوف العملاق القاهري.

وفي نفس السياق وبالرغم من توقيع اللاعب من قبل مع نادي فاركو الصاعد حديثا لبطولة الدوري الممتاز، إلا أن البدري كان قد وضع شرطا بعدم تفعيل التعاقد مع النادي السكندري في حالة تقدم الأهلي بعرض رسمي له.

فهل تنتهي تنازلات وتضحيات مصطفى البدري الكثيرة بالنهاية السعيدة التي يتمناها بالانضمام إلى ناديه السابق الذي رحل عنه منذ عام ونصف ؟ هذا ما سوف نراه خلال الساعات القليلة المقبلة..!!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى