منتخبات

هشام حطب يوجه التهنئة لمنتخب مصر لليد بعد تأهله للدور ربع نهائي

وجه مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، برئاسة المهندس هشام حطب رئيس بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، التهنئة للمنتخب الأول لكرة اليد والجهاز الفني بعد تحقيق الفوز على منتخب السويد بنتيجة 27-22 في إطار مواجهات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو2020.

 

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهنئة للمنتخب الأول لكرة اليد الذي يقدم أداء ونتائج مميزة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، وأن يواصل المنتخب نتائجه المميزة ويحقق الانتصارات وأفضل النتائج في المواجهات القادمة.

 

كان المهندس هشام حطب والدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، والمهندس شريف العريان أمين عام اللجنة الأولمبية المصرية، والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، ونائب رئيس البعثة، قد حرصوا على حضور المباراة ودعم المنتخب الذي نجح في تحقيق انتصار مهم على منتخب السويد.

 

ويعتبر فوز اليوم هو الأول لمنتخبنا الأول لكرة اليد على المنتخب السويدي في تاريخ مواجهات المنتخبين، ليواصل المنتخب المصري نتائجه المتميزة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

 

ونجح منتخب مصر في تحقيق الفوز في ثلاث لقاءات على كلا من البرتغال و اليابان والسويد، بينما تلقى خسارة واحدة أمام الدنمارك بطل العالم.

 

وتضم قائمة منتخب اليد في الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى – محمد عصام الطيار – محمد على – عمر الوكيل «بكار» – يحيى الدرع – على زين – حسن وليد قداح – أحمد هشام «دودو» – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد هشام سند – إبراهيم المصري – محمد ممدوح هاشم – وسام سامي نوار – أحمد عادل.

 

ويقع منتخب مصر ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات كل من «الدنمارك – السويد – البرتغال – اليابان – البحرين، بينما تضم المجموعة الأولى منتخبات: النرويج – فرنسا – ألمانيا – البرازيل – إسبانيا – الأرجنتين».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى