القسم العام

هاشتاج كريم العراقي يتصدر تويتر 

تصدر هاشتاج كريم العراقي لاعب النادي المصري البورسعيدي ومنتخب مصر الأوليمبي موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ”

 

وجاء ذلك بسبب تراجع مستوى اللاعب، وأدائه المخيب في معظم مبارايات المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو، خاصة وأن المنتخب يعتمد عليه بشكل أساسي، حيث تسبب ذلك في غضب عارم من قبل الجماهير المصرية، التي لم تكن راضية تماما عن اللاعب في معظم مبارايات الأولمبياد.

 

فيقول محمود محمود ساخرا: ‏طب ما حد يبلغ الأمريكان على مكان وجود كريم العراقي، ويقول عمر أشرف مستغربا: ‏ده كريم العراقي ده مفيش خالص.. لا حول ولا قوة إلا بالله، وتقول مي قناوي: ‏أنا بقترح على كريم العراقي دا يتجه للتيك توك ويعمل فيديوهات ينافس بيها الواد إللي بيقلد صلاح، ويقول بيتر: ‏كريم العراقي هو اللعيب الوحيد اللي بياخد التريند في كل ماتش للمنتخب الاوليمبي لو دخل تويتر اكيد هيبطل كوره تاني يوم، ويقول أحمد شوقي صالح: ‏كريم العراقي عامل ملحمة اخطاء ماشاء الله .

 

وتعتبر هذه المشاركة هي الأخيرة لكريم العراقي مع المنتخب الأوليمبي، وذلك يرجع لسن اللاعب، حيث يبلغ عمره ٢٣ عام، وهو بذلك يتخطى السن المسموح له باللعب مع منتخب الشباب.

 

والجدير بالذكر أن المنتخب المصري ودع منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، وذلك بعد خسارته من البرازيل بنتيجة 1/0في الدور ربع النهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى