رياضة

نسور قرطاج وبداية المشوار لمونديال قطر 2022

 

يستهل المنتخب التونسي اليوم مشواره بتصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، بمواجهة منتخب غينيا الاستوائية في الجولة الأولى ضمن منافسات المجموعة الثانية، والتي تضم أيضا منتخبي زامبيا وموريتانيا.

تقام المباراة على ملعب حمدي العقربي برادس في تمام الساعة 8.00 بتوقيت تونس، والساعة 9.00 بتوقيت القاهرة، والساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويسعى نسور قرطاج اليوم في حصد الثلاث نقاط لتكون بداية مفرحة وبها أمل لعشاق المنتخب التونسي وجماهيره، والتي حرمت من حضور المباراة وذلك من أجل الإجراءات الاحترازية جراء جائحة كورونا.

المنتخب التونسي سبق وأن تأهل إلى المونديال النسخة الماضية روسيا 2018، ويسعى إلى التأهل للمرة الثانية على التوالي له.

وقد عمل المدير الفني التونسي ” منذر الكبير ” في إقناع العديد من اللاعبين مزدوجي الجنسية للإنضمام إلى المنتخب التونسي، ومن أبرزهم لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي هانيبال المجبري، والذي سبق له تمثيل المنتخب الفرنسي في مختلف الفئات العمرية.

ويخوض منذر الكبير المباراة بالتشكيل التالي:-

فاروق بن مصطفى ، ياسين مرياح ، ديلان بروان ، إلياس سخيري ، علي معلول ، فرجاني ساسي ، غيلان شعلالي ، وجدي كشريدة ، نعيم السليتي ، ياسين الشيخاوي ، طه ياسين الخنيسي.

منتخب تونس كامل الصفوف لا غيابات ولا إصابات، وتذاع المباراة عبر قناة bein sports 1HD premium.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة