رياضة

نجم منتخب ألمانيا السابق يشن هجوماً على توني كروس لاعب ريال مدريد

قام لوثار ماتيوس، نجم فريق بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا السابق، بتوجيه انتقادات لاذعة إلى مواطنه ولاعب نادي ريال مدريد الإسباني توني كروس بعد مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وودع منتخب ألمانيا كأس الأمم الأوروبية من دور ال 16 بعد الخسارة أمام المنتخب الإنجليزي بهدفين دون مقابل.

وقال ماتيوس في تصريحاته لصحيفة “كيكر”الألمانية توني كروس؟ هناك شىء ما يحدث معه انا لاحظت ذلك بالاخص في بطولة اليورو الأخيرة.

وأضاف لقد سبق وقلت ذلك قبل البطولة ولكن كان تعليقي على السرعة ولكن الأمر لم يتوقف على سرعته فقط ولكن أيضا سرعة التصرف في الكرة واتخاذ القرارات وهذا ما أتضح في كأس الأمم.

وتابع على المستوى الشخصي ليس لدي أي شيء ضد كروس، انا فقط أتحدث عن طريقة اللعب في الواقع هو يقوم بالتمرير بشكل جيد مع لاعب أو اثنين، ولكنه كان سببا في بطئ الهجمات بوضوح ولا يكاد يكون هناك أي مكاسب من تمريراته الطويلة، كنا في حاجة إلى الكرات الأرضية السريعة للأمام.

وتابع “نعم كروس قدم موسم جيد ومباريات رائعة مع ريال مدريد ولكنه مع المنتخب اختفى ولم أعد أتفق تماما مع أسلوبه في اللعب ولهذا لم يعد لاعبا من الطراز العالمي بالنسبة لي”

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة