رياضة

ميكيسوني : كأس العالم للأندية كان بمثابة الحلم بالنسبة لي

 

تحدث اللاعب الجديد للمارد الأحمر لويس ميكيسوني عن اشياء كثيرة حول علاقته بناديه الجديد الأهلي و عن علاقته بمدربه بيتسو موسيماني.

و صرح عبر حوار معه للموقع الرسمي للنادي : سعيد جداً بارتداء قميص الأهلي أحد أكبر أندية إفريقيا، اللاعبون لديهم دائماً سعي لكي يكونوا هنا.

وأضاف : مواجهة الأهلي كانت أمراً رائعاً عندما كنت في سيمبا، أردت تقديم أفضل ما لدي لأثبت أنني لاعباً كبيراً أستحق الانتقال إلى فريق كبير.

و واصل : اللعب لفريق كبير مثل الأهلي أمر رائع، تلقيت الكثير من العروض لكنني اخترت الأهلي في النهاية، لأن النادي يشاركني نفس الطموح، وهو الفوز دائماً وتحقيق كل الألقاب”.

و تابع حديثه : عندما انتقلت إلى صنداونز كان بيتسو هو المدرب، علاقتي به رائعة، عندما سألوني عن أفضل مدرب طورني، قلت إنه موسيماني، لقد جعلني لاعباً أفضل، وساعدني على فهم كرة القدم بصورة أكبر.

و اختتم : اللعب في كأس العالم للأندية حلم كل لاعب، مشاركتي في البطولة ستمنحني المزيد من الخبرات، وأعد جماهير الأهلي بتقديم أفضل ما لدي لمساعدة الفريق على جعلهم سعداء.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة