الدوري الأوروبي

ميسي يبدأ التدريبات الجماعية اليوم

 

أنضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي و المنتقل حديثا إلى الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء مع زملائه بالفريق، ضمن أستعدادات الفريق لمواجهة بريست ضمن مواجهات الجولة ال 3 من منافسات الدوري الفرنسي.

وبحسب شبكة cbs sports فإنه من المحتمل إن يكون ظهور ميسي الأول بقميص باريس سان جيرمان يوم الجمعة القادمة في المباراة التي تجمع فريق باريس سان جيرمان و فريق بريست.

أو إن يكون أول ظهور للبرغوث في يوم 29 من الشهر الحالي امام فريق ريمس، وذلك على حسب جاهزية ميسي و رأي الجهاز الفني للفريق.

ومن المدهش إن أول ظهور ل ميسي بقميص باريس سان جيرمان سواء أمام فريق بريست أو ريمس ، لن يكون على ملعب حديقة الأمراء ملعب فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، حيث إن المبارتين ستقومان خارج باريس.

هذا و يذكر إن جماهير باريس سان جيرمان متشوقه لمشاهدة النجم الأرجنتيني في الملعب و لعب أول مباراته مع نادي العاصمة الفرنسية.

وكان قد حضر ميسي مباراة باريس سان جيرمان ضد فريق ستراسبورج وتابع المباراة من المدرجات، وكانت قد إنتهت المباراة بفوز فريق باريس سان جيرمان ب أربعة أهداف مقابل هدفين لفريق ستراسبورج.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى