رياضة

ميسي و راموس أعداء الأمس أصدقاء اليوم

 

أصبح قائدا الفريقين برشلونة و ريال مدريد الأرجنتيني ليو و الإسباني راموس في فريق واحد بعد عدة أعوام من المنافسات و الصراعات بينهم خلال الاعوام القليلة الماضية.

و ضم النادي الفرنسي باريس سان جيرمان اللاعب ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة و اللاعب سيرجيو راموس لصفوفه، بعد فشل المحاولات في تجديد عقودهما مع الفرق الإسبانية التي انتهت العام الماضي و ضمهم في صفقة انتقال حر لكل منهم.

و يلعب الأعداء كزملاء و اصدقاء بفريق واحد بعد مشاحنات و صراعات و منافسات كبيرة بينهم و نشر حساب باريس سان جيرمان مقطع فيديو على تويتر ترحيب اللاعبين بميسي بالفريق و مصفاحته لهم و ايضا يجمع ميسي براموس عندما استقبله بالأحضان.

و يطمح نادي باريس سان جيرمان في التعاقد مع اللاعب كريستيانو رونالدو بعد انتهاء عقده في الصيف الموسم المقبل مع فريقه الإيطالي يوفنتوس و جمع الثلاث لاعبين ميسي ، رونالدو ، راموس بالإضافة للاعب المتميز نيمار.

و يذكر أن إدارة باريس سان جيرمان مازالت تحاول تجديد عقد جناح الفريق اللاعب الشاب كيليان مبابي الذي سينتهي عقده مع الفريق يونيو القادم في ظل الأخبار المتداولة حول انتقاله إلى صفوف النادي الإسباني ريال مدريد.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة