رياضة

موعد مباراة المنتخب المصري مع منتخب أنجولا

 

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم تغيير موعد مباراة مصر وأنجولا التي كانت ستقام في الثاني من سبتمبر القادم لتكون في الأول من سبتمبر يوم الاربعاء الساعه التاسعه مساءا في تصفيات المجموعة السادسة المؤهلة لكأس العالم باستاد الدفاع الجوي.

و ثاني مباراة ستجمع منتخبنا المصري مع منتخب الجابون في مدينة ليبرفيل في الخامس من سبتمبر القادم.

و تضم المجموعه السادسه منتخب ليبيا و سيلعب أول مباراة له مع منتخب الجابون ثم يسافر ليلعب مباراته بالجولة الثانية مع منتخب أنجولا.

وأعلن المدير الفني حسام البدري يوم ٢٨ أغسطس لأنطلاق معسكر المنتخب استعدادا لمباراته مع الجابون وأنجولا بتصفيات افريقيا المؤهله لكأس العالم قطر ٢٠٢٢.

و أعلن أيضا قائمة اللاعبين المحترفين بالخارج المقرر انضمامهم للمعسكر مع المنتخب الوطني وهم محمد صلاح لاعب ليفربول الانجليزي و أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي و مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي وأحمد حسن كوكا لاعب فريق اولمبياكوس اليوناني و أخيرا اللاعب محمد النني لاعب فريق ارسنال الانجليزي و سيقوم حسام البدري بإعلان قائمة اللاعبين المحلية عقب انتهاء الدوري المصري الممتاز.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة