الدوري المصري

مكافأت للاعبي دجلة للفوز على الزمالك غدآ

 

رصدت إدارة نادي وادي دجلة، مكافآت مجزية للجهاز الفنى ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم حال الفوز بمباراة الزمالك غدا الثلاثاء فى إطار لقاءات الجولة الـ 31 من منافسات الدورى المصرى الممتاز.

ووضعت إدارة النادي مكافآت استثنائية أمام اللاعبين للفوز على الزمالك والهروب من خطر الهبوط إلى دورى القسم الثانى، خاصة أن المباراة تعد الفرصة الأخيرة أمام الفريق من أجل الحفاظ على فرص البقاء بالدورى بعدما أصبح فى المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة.

وقررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، إقامة مباراة الزمالك مع وادي دجلة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غد الثلاثاء ضمن الجولة الحادية والثلاثون لمسابقة الدوري الممتاز في ستاد الدفاع الجوي بدلا من إقامتها على ستاد القاهرة.

ويخوض الفريق مرانه الختامي لمواجهة وادي دجلة في الخامسة مساء اليوم الإثنين على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

ودخل الفريق أمس الأحد معسكرا مغلقا بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين في الجولة الثلاثون لبطولة الدوري الممتاز.

وتدخل مسابقة الدوري المصري الممتاز في مراحلها الأخيرة حيث لم يتبق إلا 4 جولات وتختتم المسابقة التي يتصدرها نادي الزمالك حاليا برصيد 70 نقطة من 30 مباراة.

ويسعى الزمالك لاستعادة اللقب الغائب منذ موسم 2014-2015 ويدخل الجولات الأربع الأخيرة بهدف الحفاظ على الصدارة والتتويج باللقب.

وتتبقى للزمالك مواجهات وادي دجلة وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي والبنك الأهلي على الترتيب.

وعلى مدار 30 جولة، نجح الزمالك في أن يكون الفريق الأفضل دفاعيا بالمسابقة، حيث استقبلت شباكه 19 هدفا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه النادي الأهلي الذي استقبلت شباكه 23 هدفا.

كما خرج الزمالك بأكبر عدد من المباريات بشباك نظيفة بواقع 15 مباراة بفارق 4 مباريات عن أقرب منافسيه وهما الأهلي والمصري البورسعيدي ولكل منهما 11 مباراة بشباك نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى