فن

مسلسل الغراب يجمع نجلاء بدر وهاني عادل في حكايته الثانية.. تعرف على التفاصيل 

أنتهى كل من النجمة نجلاء بدر والنجم هاني عادل من تصوير مشاهدهم بالكامل من الحكاية الثانية من مسلسل يحمل إسم «الغراب» ، بمشاركة مجموعة من النجوم.

وأكدت النجمة نجلاء بدر ، بأن صناع هذا العمل حاليًا أوشكوا على الإنتهاء من مرحلة المونتاج والمكساج لهذه الحكاية ، مع توالي تصوير باقي القصص والأنتهاء منهم لعرضهم على أحد المنصات الرقمية قريبًا.

وأعربت نجلاء ، بأنها تفاجأت بالراحة النفسية والمهنية مع المخرج إيهاب عمرو في أول تعاون يجمعهما سويًا، فهو له رؤية فنية وموهبة كبيرة في عالم الإخراج تجعله يخرج أفضل ما في الفنان فشعرت بأن مشاهدها كلها ماستر سين ، فوصفته بالأب الروحب بكل تأكيد الذي يستطيع أن يخلق مشاهد تكوين رائعة تخدم دراما العمل الفني من خلال قدراته المتميزة وغيرها.

وقالت النجمة نجلاء بدر، بأنها سعيدة وممتنة بالتعاون مع هذا الكرو الفني الرائع الذي تحمل لهم في قلبها مشاعر الإخوة والصداقة الوفية وغيرها ، وتابعت نجلاء بأنها ترفع القبعة للمنتج أدم عزازي فهو القائد الخفي وراء هذه الحكاية.

وأشارت نجلاء بأنه عمل على توفير كل سبل الأمان بالحفاظ على كل طاقم العمل أثناء إدارته في بلاتو التصوير، وتوفير الراحة النفسية والتعزيز المهني والشخصي لدى الجميع، لكي تخرج هذه الصورة الرائعة إلى النور بصورة تلفت نظر كل من يراها قريبًا.

وفي سياق متصل، أشاد إيهاب عمرو ، مخرج حكاية «الغراب 2 »، بأن فكرة الحكاية مكتملة الأركان على كافة المستويات سواء في الكتابة أو اختيار فريق العمل المشارك وحتى أداء الممثلين، مشيرًا، إلى أنه سعيد بالتعاون مع الفنانة الموهوبة نجلاء بدر الذي تقدم أداء مبهرًا ومبهجًا على حد السواء في الشخصية التي تجسدها موضحًا ،أن نجلاء تقدم أداءً راقيًا خلال هذه الحكاية التي تعد مفاجأة نارية من حكايات هذا العمل.

وتابع إيهاب ، بأن النجم هاني عادل لا يختلف عليه أثنين فوصفه، بأنه ممثل يمتلك الكثير من الأمكانيات التي تدرس تفاصيل الشخصية قبل ما تقدمها ، لتوظيفها أمام عدسة الكاميرا لتخرج إلى المشاهد بكل سلاسة ومرونة، لافتًا، بأن هاني لم يحصر نفسه في منطقة واحدة فهو ممثل يتنقل ويتنوع بين المناطق التمثيلية كما قال الكتاب وغيرها.

وتتمحور فكرة مسلسل “الغراب” على الحكايات المنفصلة ، وتدور أحداثه بشكل عام في إطار من الإثارة والتشويق والرعب خلال 10 حلقات وكل حكاية منهم تنتهي مع نهاية أحداثها خلال عرض الحلقة ثم تبدأ أحداث أخرى مع حكاية جديدة وبمشاركة أبطال مختلفين ، ويسرد كتابة هذه الحكايات أكثر من مؤلف ويتولى إخراجها بالكامل كل من المخرج إيهاب عمرو ومحمد هاني.

إقرأ أيضاً: الفنانة غادة إبراهيم تعرض مسرحية المحظوظ في المنيا.. تعرف على العمل

وجدير بالذكر بأن الحكاية الثانية تحمل إسم «الغراب 2» من مسلسل «الغراب» وهو بطولة مجموعة من النجوم أبرزهم : النجم هاني عادل ونجلاء بدر والممثل السعودي نايف عبد الله والممثلة المغربية فاطيمة الزهراء والطفل تيم والفنان عابد عناني وآخرين وهو إنتاج مشترك بين شركتي Reel production و Art world production ومدير التصوير بسام إبراهيم ومنتج منفذ أدم عزازي وإشراف عام نايف عبدالله ومهندس الصوت علمي عبد الستار واستايلست منى الزرقاني ومن قصه وسيناريو وحوار سجي محمد الخليفات وإخراج إيهاب عمرو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى