رياضة

مدرب كايزر : قادرون على تخطي الأهلي والعودة باللقب 

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة نهائي صعب ومرتقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بين فريقي الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في ملعب ” مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ” .

 

وصرح مدرب نادي كايزر تشيفز ” ستيوارت باكستر ” خلال المؤتمر الصحفي ما قبل النهائي المرتقب ” أن اللقاء صعب للغاية ولاعبو فريقي جاهزون للتحدي ، وخاصة أنهم يمتلكون حالة جيدة في حياتهم بوصولهم لنهائي هذه البطولة ، وأنا سعيد بأدائهم المبذول وسنأخذ هذه المباراة تحدي لنا ولفريقنا وسأستغل الحالة المعنوية الجيدة لفريقي للفوز باللقب” .

 

 

وقال لاعب نادي كايزر تشيفز ” برنارد باركر ” خلال المؤتمر الصحفي ” أن كل اللاعبين يعرفون تاريخ النادي ومتحملون المسئولية ، ونحن في موقف لكتابة التاريخ ولدينا دعم كبير من الجماهير ومن اللاعبين السابقين وكذا المدربين في جنوب أفريقيا للفوز بالبطولة ، ونحن في حالة جيدة وسنبذل قصارى جهدنا خلال المباراة من أجل تحقيق اللقب”.

 

وإختتم حديثه ” أي لاعب كرة يحلم بالتواجد في مثل هذه المباراة وفي هذه البطولة الكبيرة ، اللاعبون سعداء بالتواجد في هذا الوضع ووجودنا في هذا اللقاء بمعنويات عالية يضمن لنا البطولة وتحقيق آمال جماهيرنا “.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة