القسم العام

مدرب كايزر : قادرون على تخطي الأهلي والعودة باللقب 

يستعد عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة نهائي صعب ومرتقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، بين فريقي الأهلي المصري وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي في ملعب ” مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ” .

 

وصرح مدرب نادي كايزر تشيفز ” ستيوارت باكستر ” خلال المؤتمر الصحفي ما قبل النهائي المرتقب ” أن اللقاء صعب للغاية ولاعبو فريقي جاهزون للتحدي ، وخاصة أنهم يمتلكون حالة جيدة في حياتهم بوصولهم لنهائي هذه البطولة ، وأنا سعيد بأدائهم المبذول وسنأخذ هذه المباراة تحدي لنا ولفريقنا وسأستغل الحالة المعنوية الجيدة لفريقي للفوز باللقب” .

 

 

وقال لاعب نادي كايزر تشيفز ” برنارد باركر ” خلال المؤتمر الصحفي ” أن كل اللاعبين يعرفون تاريخ النادي ومتحملون المسئولية ، ونحن في موقف لكتابة التاريخ ولدينا دعم كبير من الجماهير ومن اللاعبين السابقين وكذا المدربين في جنوب أفريقيا للفوز بالبطولة ، ونحن في حالة جيدة وسنبذل قصارى جهدنا خلال المباراة من أجل تحقيق اللقب”.

 

وإختتم حديثه ” أي لاعب كرة يحلم بالتواجد في مثل هذه المباراة وفي هذه البطولة الكبيرة ، اللاعبون سعداء بالتواجد في هذا الوضع ووجودنا في هذا اللقاء بمعنويات عالية يضمن لنا البطولة وتحقيق آمال جماهيرنا “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى