منتخبات

محاربي الصحراء في مواجهة الخيول لصدارة المجموعة الأولى ( بوركينافاسو X الجزائر )

 

يستضيف ملعب مراكش بحنوب المغرب الليلة مباراة ينتظرها عشاق المتعة الكروية و قوة الأداء لقاء منتخب بوركينافاسو و منتخب الجزائر ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقد أستهل المنتخب الجزائري مشواره بالتصفيات بفوز كبير على منتخب منتخب جيبوتي بثمانية أهداف نظيفة، سجل الأهداف اللاعب إسلام سليماني 4 أهداف _ رامي بن سبعيني _ بغداد بونجاح _ رياض محرز _ رامز مرزوقي.

ليتمكن المنتخب الجزائري من حصد أول ثلاث نقاط و يتصدر المجموعة الأولى بفارق الأهداف عن الوصيف البوركينابي الذي يمتلك نفس العدد من النقاط.

محاربو الصحراء بالرغم من عدم مشاركتهم في نهائيات كأس العالم النسخة الماضية روسيا 2018, إلا أن المنتخب الجزائري قد استعاد قوته و قدم أداء رائع وتمكن من الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا النسخة الماضية و إلي الان لم يهزم الاخضر.

يذكر ان منتخب الجزائر واجه منتخب بوركينافاسو 14 مرة، تمكن محاربي الصحراء من الفوز في 6 مباريات، و خسر 5 مواجهات، و تعادل في 3.

وقد فازت الجزائر في آخر مواجهة مع المنتخب البوركينابي بهدف نظيف سجله اللاعب مجيد بوقرة.

ومن المتوقع إن يخوض المدير الفني الجزائري جمال بلماضي المباراة بالتشكيل التالي….

مبولحي

بن سبعيني _ بلعمري _ ماندي _ زفان

يوسف بلايلي _ بن ناصر _ زروقي _ رياض محرز

بغداد بونجاح _ إسلام سليماني.

و في المقابل منتخب بوركينافاسو الذي يطمع هو أيضا في الصدارة اليوم.

ف بالرغم من الغيابات التي لحقت بالمنتخب البوركينابي أمثال برتران تراوري _ إدمون تاسوبا و آلان تراوري وذلك لأسباب مختلفة ، إلا إن المدرب كامو مالو تمكن من تقديم تشكيلة قادرة على المنافسة، وقد تمكن من حصد أول ثلاث نقاط بعد فوزه على منتخب النيجر بالجولة الأولى من التصفيات بهدفين دون رد، ليحتل بوركينافاسو المركز الثاني خلف المنتخب الجزائري لتفوقه بعدد الأهداف.

وقد أكد قائد الخيول إيسوفو دايو و المحترف بصفوف فريق نهضة بركان المغربي ” بالرغم من قيمة المنافس إلا إننا سنخوض المباراة بطريقة عادية مثل أي مباراة أخرى.”

يدير المباراة الحكم البوتسواني جوشوا بوندو.

تنطلق المباراة الساعة 8.00 بتوقيت الجزائر و تونس.

الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة

الساعة 10.00 بتوقيت مكة المكرمة.

تنقل المباراة عبر قناة bein sports 1HD premium.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى