الدوري المصري

مجاهد : شيكابالا لم يسبنى ” ولكنه قالي إنت أهلاوي “

 

أكد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون الإتحاد المصري لكرة القدم، فى تصريحات تليفزيونية قال بأن شيكابالا لم يقوم بسبي ولكنه تحدث معي وقال إنت أهلاوي.

وكشف مجاهد فى حديثه لبرنامج على مسئوليتي المذاع على قناة صدى البلد كواليس المشكلة التى حدثت بينه وبين شيكابالا لاعب نادي الزمالك، قائلا ” أن شيكابالا اشتبك مع منظمي المباراة وعند تدخلى قالي باللفظ إنت أهلاوي ولكنه لم يوجه لي أي سباب مطلقاً “.

وأشار مجاهد أنه لا يوجد بينه وبين قائد الزمالك أي مشكلة شخصية، بل أنه يحترم شيكابالا وتوجد بينه وبين الأخير علاقة ودية منذ مشكلته مع نادي باوك اليوناني، وكنت حينها رئيساً للجنة شئون اللاعبين للإتحاد المصري لكرة القدم.

وأكمل مجاهد ” طلبت من مسئولي الزمالك أن نقيم احتفالية كبيرة في أحد الفنادق ويتم تسليمهم الدرع بطريقة مناسبة وفي أجواء احتفالية، ولكن مسئولي الفارس الأبيض رفضوا وطلبوا أن يتم تسليمهم الدرع في الملعب، ولكن لعدم تنظيمنا لتلك المباراة لم نستطع عمل أي مراسم أو إجراءات فكان الإتفاق مع رئيس نادي الزمالك على أن يتم تسليمه الدرع فقط “.

وعند سؤاله ما هي الخطوة المقبلة في تلك القضية ” أكد مجاهد أن شيكابالا من حقه أن يستأنف خلال 10 أيام بداية من لجنة الاستئناف ثم مركز التسوية ثم المحكمة الرياضية الدولية، وبعد الاستئناف والتظلم قد يتم تثبيت أو إلغاء أو تخفيض العقوبة”.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد قد أصدر قراراً عصر اليوم بإيقاف محمود عبدالرازق شيكابالا كابتن نادي الزمالك لمدة ثمانية أشهر وغرامة 500 ألف جنية، وذلك على خلفية الأحداث التى حدثت أثناء إجراء مراسم تسليم نادي الزمالك لقب درع الدوري المصري والذي فاز به الفريق الأبيض مؤخرا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى