رياضة

مباريات اليوم بالدوري الإنجليزي الممتاز الجولة الثانية

 

تستكمل اليوم الأحد مواجهات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي، حيث يستضيف فريق ساوثهامبتون اليوم على ملعب سانت ماري فريق مانشستر يونايتد، في تمام الساعة الثالثة بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

هذا ويخوض ساوثهامبتون اللقاء بلا نقاط بعد تعثره في الاسبوع الأول امام فريق ايفرتون في المباراة الإفتتاحية والتي إنتهت بنتيجة 3_1 لصالح ايفرتون.

بينما فريق مانشستر يونايتد فقد افتتح مشواره بالبريميرليج بفوز كبير على فريق ليدز يونايتد بنتيجة 5_1.

يعقب هذا اللقاء مباراة من نوع خاص ديربي لندني حيث يلتقي فريق الأرسنال بفريق تشيلسي على ملعب الإمارات، حيث تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

يسعى فريق الأرسنال في مصالحة جماهيره بعد خيبة الامل التي لحقت بهم ممزوجة بالصدمة، بعد الخسارة من فريق برينتفورد الفريق الصاعد حديثا للبريميرليج.

حيث إن فريق الأرسنال قد خسر مباراته الإفتتاحية لأول مرة منذ 21 عام .

على الجانب الآخر فريق تشيلسي الذي بدأ الموسم بداية قوية بتغلبه على فريق كريستال بالاس الأسبوع الماضي بثلاثية نظيفة، تشهد مباراة اليوم الظهور الأول للاعب تشيلسي الجديد لوكاكو.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة