الدوري المصري

مباراة دجلة عقبة كبيرة أمام صدارة الأهلي للدوري

 

يواجه النادي الأهلي اليوم فريق وادي دجلة في تمام التاسعة مساءً على استاد الأهلي we السلام، ضمن المنافسات المؤجلة من الأسبوع الـ22 للدوري المصري.

وتعد مباراة وادي دجلة عقبة كبيرة أمام صدارة الأهلي للدوري المصري حيث يوجد ثلاث 3 أمور تهدد طموحات النادي الأهلي.

* أولا رغبة وادي دجلة في البقاء في الدوري

يواجه فريق وادي دجلة مشكلة كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز، والجميع يعلم حالة عدم الإستقرار الشديد داخل صفوف الفريق تحت قيادة عبد الباقي جمال المدير الفني، ومحمد عبد الواحد المدرب العام، ولا يوجد غير تحقيق الفوز لفريق وادي دجلة في المباراة ، حيث يتواجد الفريق بالمركز الـ17 بعد خوض 27 لقاء ويمتلك في رصيده 23 نقطة.

* كثرة الغيابات

يغيب عن النادي الأهلي عدد كبير من لاعبيه حيث يفقتد لكلا من بدر بانون قلب دفاع الفريق لإصابته بنزلة برد فيما يغيب أيمن أشرف مدافع الفريق، بداعي الإيقاف بالإضافة لخماسي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر وناصر ماهر وأحمد رمضان بيكهام، عقب مشاركتهم مع منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

* تعين إبراهيم نور الدين حكما للقاء

يعد قرار تعيين إبراهيم نور الدين لتحكيم المباراة أمر مزعج للنادي الأهلي، وهناك بالفعل عدم ارتياح من هذا القرار، وشهدت الساعات الماضية، قيام مدير الكرة سيد عبد الحفيظ بتحذير اللاعبين من قراراته وطلب بسرعة حسم اللقاء حتى لا يُوضع الفريق في موقف صعب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى