الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يقترب من تمديد عقود بعض النجوم 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يخطط لتمديد عقود 5 من لاعبيه مع زيادة في راتب المدافع البرتغالي روبن دياز.

 

وتبعا للمعلومات الواردة من الصحفي الموثوق بصحيفة ‘‘ذا أتلتيك‘‘ الإنجليزية سام لي، فإنه بالإضاف إلى تعزيز الفريق من خلال التعاقدات الجديدة هذا الصيف، ورغبة النادي في استقدام جاك جريليش وهاري كين لملعب الاتحاد، تستهدف إدارة مانشستر سيتي أيضًا تجديد عقود العديد من لاعبي الفريق الأول المهمين.

 

ويوضح سام لي أن مانشستر سيتي يعمل على تجديد عقدي جون ستونز وفيل فودين، وهناك تقارير تفيد بأنه سيتم مكافأة المدافع البرتغالي روبن دياز بزيادة في الراتب بعد عام واحد فقط من وصوله إلى ملعب الاتحاد.

 

وتمديد في عقد حارس المرمى إيدرسون لمدة ثلاث سنوات إضافية، حيث يرتبط الحارس البرازيلي الآن بعقد ممتد حتى عام 2025 ويعمل مانشستر سيتي لتمديده حتى 2028، وهو ما يعني أنه سيستمر لـ11 عامًا بقميص السيتيزين.

 

و سيعرض مانشستر سيتي على رحيم سترلينج عقدًا جديدًا حيث يتبقى له عامان في عقده الحالي، كما تشير التقارير إلى أن رياض محرز سيحصل أيضًا على عرض للتجديد.

 

أما بالنسبه للمهاجم البرازيلي جابرييل خيسوس لم يتحدد مصيره بعد لأنه قد يغادر النادي هذا الصيف، مع اهتمام يوفنتوس بالحصول على خدماته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى