الدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي قريب من تحطيم الرقم القياسي في التعاقدات 

أشارت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر سيتي قدم عرضًا رسميًا للظفر بخدمات لاعب استون فيلا، جاك جريليتش خلال نافذة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

وبحسب ما تم ذكره في شبكة “MEN Sport” الإنجليزية فقد تم تأكيد أن مانشستر سيتي قدم عرض جدي بقيمة 100 مليون جنيه استرليني للظفر بخدمات جاك جريليش.

 

وتزايدت الشائعات حول جريليش الأسبوع الماضي وذلك بعد أن توقفة مطاردة السيتي لمهاجم توتنهام هاري كين، حيث تزعم بعض التقارير أن الصفقة كانت في مرحلة متقدمة لكن بدأت في التراجع مؤخرًا.

 

وحتى الأن لا يزال الدولي الإنجليزي جاك جريليتش يقضي عطلته الصيفية على أن يعود الأسبوع المقبل إلى التدريبات، ولكن وفقًا لمصدر مقرب منه فقد كشف لاعب استون فيلا عن رغبته في الانتقال لـ”السكاي بلو” لمواطنه “فيل فودين” أثناء مشاهدة إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية معًا.

 

ووفقا لمصادر مقربة من مانشستر سيتي، لـ”MEN Sport”، أن السيتي بات قريبًا من تحطيم الرقم القياسي المسجل في الدوري الإنجليزي الممتاز في تاريخ التعاقدات بالظفر بخدمات جاك جريليتش هذا الصيف!

 

وباكتمال هذه الخطوة ستفوق الرقم القياسي البريطاني البالغ 89 مليون جنيه إسترليني الذي دفعه مانشستر يونايتد ليوفنتوس مقابل عودة بول بوجبا إلى أولد ترافورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى