رياضة

مارسيلينو يعبر عن حزنه بسبب الهزيمة ورأيه عن برشلونة بعد رحيل ميسي

 

تحدث مارسيلينو المدير الفنى لنادي “أتلتيك بلباو”عن حزنه الشديد عقب تعادل فريقه أمام الفريق الكتلونى وقال في تصريحات خاصه له في المؤتمر الصحفي” ” أيا كان من شاهد المباراة، فإن 99.9٪ سيقول إن من استحق الفوز بشكل جيد وبعدالة هو أتلتيك بلباو”.

وتابع حديثه”“أنا راضٍ جزئيًا، فخور جدًا بالمباراة، بجهد وأداء الفريق، بالكثير من الضغط، والشجاعة والعمل الدفاعي الجيد، ولكن ليس بالنتيجة، لأنه عندما تقوم بأشياء كثيرة بشكل جيد، فإن الفوز هو أعدل شيء، لقد كان قريبًا جدًا”.

وأستكمل”“لقد لعبنا اليوم مباراة رائعة، في العديد من اللحظات كنا متفوقين على برشلونة، ولكن القيام بذلك لمدة 90 دقيقة أمر مستحيل، هل يعتقد أي شخص حقًا أنه من الممكن أن يسيطر على برشلونة في مباراة بأكملها؟ بالنسبة لي بالنظر إلى الهجوم بهذه العدوانية كما قدمنا اليوم، سنحرز بالتأكيد أهدافًا في مباريات أخرى”.

ورأيه عن برشلونة بعد رحيل ميسي”“هو رمز ومع مرور الوقت سنرى كيف سيكون برشلونة بدونه، سيكون الأمر مختلفًا، هو أفضل لاعب في العالم”.

وقد أنتهت المباراة بين الفريقين بهدف لكل منهم وعجز فريق بلباو من عبور برشلونة وخطف الفوز منهم.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة