الدوري الأوروبي

ليونيل ميسي من مؤتمره الصحفي اليوم…. سعيد بوجودي في باريس

 

صرح النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الأربعاء خلال مؤتمر صحفي بالعاصمة الفرنسية باريس، أنه سعيد بوجوده في فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وأنه جاهز للعمل مع زملائه في الفريق من أجل تحقيق النجاح.

وأكمل ميسي قوله إن الإقدام على قرار التغيير والإنتقال من نادي برشلونة الإسباني بعد 21 عام ليس بالقرار السهل ، ولكن أنه منذ وصوله إلى باريس يشعر بسعادة كبيرة ، وأنه على عجله من أمره ويريد بدء جلسات التدريب بشكل سريع.

وأضاف ميسي بأنه في باريس للعب كرة القدم وإستكمال مسيرته الكروية مع نادي باريس سان جيرمان ، وتحقيق الألقاب والفوز بالكؤوس مع النادي الباريسي.

هذا وقد أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمس الثلاثاء رسمياً عن إنتقال النجم الأرجنتيني إلى صفوفه بعقد لمدة عامين مع إمكانية التجديد لمدة عام إضافي.

ولم يكشف النادي الباريسي بعد عن تفاصيل الراتب ، إلا أن هناك مصادر مقربة من النادي الباريسي، أوضحت أن ميسي سيحصل على حوالي 35 مليون يورو سنويا أي ما يعادل 41 مليون دولار أمريكي.

ليونيل ميسي المنتقل حديثا إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد مسيرة طويلة و وحافلة بالإنجازات والألقاب مع الفريق الكتالوني، سيرتدي القميص رقم 30 وهو ذات الرقم الذي أرتداه في بداية مسيرته مع فريق برشلونة الإسباني من 2004 إلي 2006 قبل أن يرتدي القميص رقم 9 ثم القميص رقم 10.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى