الدوري الإنجليزي

ليفربول يحل ضيفا على فريق نوريتش سيتي الليله

 

يستضيف فريق نوريتش سيتي على ملعبه ( كارو رود) نظيره فريق ليفربول ضمن مواجهات الجولة الأولى في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم لإستعادة لقب البريميرليج ، والذي كان قد حسم لمصلحة فريق مانشستر سيتي النسخة الماضية، مستغلا غياب عناصر مهمة في صفوف فريق ليفربول، و تراجع مستوى الأداء سواء على مستوى الفريق ككل كأداء جماعي، أو على مستوى الأداء الفردي لكثير من لاعبي الفريق.

إلا ان يورجن كلوب أستطاع أستعادة توازن الفريق مرة أخرى في أخر 5 جولات من الدوري بالموسم الماضي.
لينجح فريق ليفربول في الوصول للمربع الذهبي و تحقيق المركز الثالث برصيد 69 نقطة.

ويأمل نجمنا المصري و لاعب فريق ليفربول اللاعب العالمي محمد صلاح في إحراز الأهداف الليلة ، ليصبح أول لاعب بتاريخ ليفربول يسجل في المباراة الإفتتاحية للموسم الخامس على التوالي.

وكان قد أنهى محمد صلاح الموسم الماضي وصيفا لجدول هدافي البريميرليج، بعد منافسة قوية مع مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي هاري كين، لينهي كين السباق بهدف وحيد يتفوق به على المصري محمد صلاح.

وكان قد إستعاد فريق ليفربول خدمات كلا من الهولندي فيرجيل فان دايك بعد غياب ما يارب ال 10 أشهر ، و أيضا إستعاد الريدز خدمات الإنجليزي اللاعب جو جوميز، وأصبح الثنائي جاهز لمباراة اليوم.

في المقابل أعلن موقع ليفربول الرسمي عن غياب كورتيس جونز بسبب تعرضه لإرتجاج في المخ، بعد أن تعرض للإصابة أثناء مباراة ليفربول الودية أمام فريق أوساسونا يوم الإثنين الماضي.

كما أعلن أيضا موقع ليفربول الرسمي غياب اللاعب أندي روبرتسون عن المباراة الإفتتاحية أمام فريق نوريتش سيتي اليوم ، وذلك بسبب تعرض روبرتسون للإصابة في مباراة اتلتيك بلباو الودية في أربطة الكاحل.

حيث تأمل جماهير ليفربول و عشاق الريدز إلى بداية قوية من جانب ليفربول الأطمئنان على مستوى أداء الفريق، لإستعادة لقب الدوري مرة أخرى.

على الجانب الأخر صاحب الأرض فريق نوريتش سيتي، كان من ضمن الثلاث فرق الذين نجحوا هذا الموسم في التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز ( البريميرليج ).

ويبحث فريق نوريتش سيتي الليلة عن تحقيق نتيجة إيجابية بخطف نقطة التعادل مستغلا بذلك الأرض والجمهور ، أو أن يحدث المفاجأة كما فعلها فريق برينتفورد أمس بفوزه على أرسنال بهدفين دون رد.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6.30 بتوقيت القاهرة، الساعة 7.30 بتوقيت مكه المكرمة.

تنقل المباراة عبر شبكة قنوات bein Sports الرياضية تحديدا عبر قناة bein Sports 1 HD premium.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى