الدوري الإنجليزي

ليفربول يتفوق على فريق نوريتش سيتي بثلاثية برتغالية برازيلية مصرية

انتهى اللقاء بين فريقي ليفربول ونوريتش سيتي في اللقاء الأول في الدوري الانجليزي الممتاز ، بفوز أصحاب نجمنا المصري محمد صلاح بثلاثة أهداف نظيفة على أصحاب الدار.

ففي بداية الشوط الثاني من اللقاء والذي كان قد انتهى شوطه الأول بهدف دون رد لفريق ليفربول جاء عن طريق لاعبه دييجو جوتا في الدقيقة 26.

 

ليفربول يبدأ الشوط الثاني بمنتهى الحماس من قبل لاعبيه وبعد مرور 10 دقائق الليفر يفرض السيطرة على مجريات اللعب ومحاولات مستمرة لمضاعفة النتيجة.

وجاءت الدقيقة 65 ومحاولة التسديد من قبل السنغالي ساديو ماني إلا أن دفاع الكناري يتصدى لها لتذهب الكرة إلي النجم المصري محمد صلاح الذي بدوره يمرر الكرة بتمريرة بينية متقنة لتصل إلى البديل البرازيلي فيرمينو ليسددها على يسار الحارس كرول وتسكن الشباك ، لتصبح النتيجة 2 _0 لصالح ليفربول.

وتستمر السيطرة والأفضلية إلى لاعبي ليفربول لتعطي التفوق للفريق والسيطرة على منتصف الملعب، ومع عودة فان دايك دعم خط الدفاع وأصبح دفاع ليفربول أكثر تماسك.

وفي الدقيقة 72 لازالت السيطرة والتفوق في الأداء والنتيجة للريدز ، في محاولات من الكناري لتقليص الفارق، وذلك عن طريق التمريرات الطولية لتفادي تفوق وسط ليفربول ، إلا إن دفاع ليفربول نجح في عدم تهديد مرماه إلي الأن.

وفي الدقيقة 74 محمد صلاح يأبى أن تمر المباراة الإفتتاحية بلا تسجيل ، لتأتي اللحظة المنتظرة من عشاق الفرعون المصري صلاح ويسجل الهدف الثالث للريدز ، لتصبح هذه المرة الخامسة على التوالي التي يسجل فيها النجم المصري في المباراة الإفتتاحية.

لا جديد يذكر ونحن على أعتاب نهاية اللقاء ، الريدز هيمن على مجريات اللعب بأداء مقنع من حيث النتيجة والأداء.

ولاعبي ليفربول أكثر تماسك من حيث الدفاع وعودة الهولندي فيرجيل فان دايك أضافت الكثير، ميلنر وفابينو اليوم كانت لهم الكلمة العليا في منطقة الوسط ، وعلى مستوى الهجوم فثلاثي الهجوم قاموا بالتسجيل الليلة، بهذا الأداء حتى وإن لم يكن اختبار حقيقي للاعبي ليفربول نظرا لتواضع فريق نوريتش سيتي إلا إن أداء لاعبي الريدز يعطي الثقة والأمل لعشاق الأحمر ، وأن ليفربول سيكون منافس قوي على لقب البريميرليج هذا الموسم.

يطلق حكم اللقاء آندري مارينر صافرة نهاية اللقاء ، بفوز الضيوف فريق ليفربول على أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى