رياضة

لوكاكو يشارك فى أول تدريب له مع نادى تشيلسي

 

شارك لوكاكو في أول جلسة تدريبية رسمية له مع زملائه الجدد في فريق تشيلسي بعد أن قضى فترة من العزلة بعد انتقاله إلى تشيلسى وأكد المهاجم البلجيكي جاهزيته للقاء أرسنال يوم الأحد المقبل وذلك بعد أن خاض اللاعب الموسم التحضيرى.

وكشف لوكاكو أنه سيرتدى القميص رقم 9 مع تشيلسي نفس رقم قميصه مع إنتر ميلان وأصبح رقم 9 خاليا فى تشيلسى بعد رحيل تامى إبراهام إلى روما الايطالي.

وقال لوكاكو أنه سعيد بالقدوم إلى البلوز من جديد وأضاف أنه سعيد بالتحسينات التى أدخلها فى الموسمين الماضيين وهناك كثيرا من العمل الذي لابد من القيام به وأضاف اللاعب أن جميع لاعبي تشيلسي يستحقون التواجد في هذا المكان وقد أثبتوا ذلك الموسم الماضي.

وأضاف لوكاكو أن سيزار أزبيليكويتا هو القائد لقد كان هنا لسنوات عديدة إنه قائد عظيم وهناك العديد من اللاعبين الذين لديهم شخصيات كبيرة في غرفة الملابس وأكد اللاعب ” أنا سعيد جداً بوجودي هنا والأن علينا الاستعداد كفريق ومواصلة الفوز وجميع اللاعبين يريدون الإستمرار في الفوز والعمل بجد ومواصلة التحسن”.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة