رياضة

لوائح أسيوية بشأن اللاعبين الأجانب

 

يستعد فريق النصر السعودي لمواجهة تراكتور الإيراني في دور ال 16 من دوري أبطال أسيا، وقد استقر المدرب مانو مينيزيس على قائمة الفريق والتي شهدت مفاجأة كبيرة حسبما أفادت الصحف الرياضية السعودية.

وقد أقرت لوائح الإتحاد الأسيوي أنها تمنح الحق في ضم 4 لاعبين أجانب بينهم واحد أسيوي في قائمة الدوري الأسيوي، ولذلك أجبرت أندية الدوري السعودي على التضحية بثلاث لاعبين أجانب، على الرغم من سماح الإتحاد السعودي بتسجيل 7 لاعبين أجانب.

أوضحت صحيفة الرياضة السعودية أن المدرب البرازيلي قد استغنى عن انسيلمو من قائمة النصر في دوري أبطال أسيا، لعدم قدرته على اللعب في الوقت الحالي بسبب مشاكل بدنية، رغم أن النادي قاتل بشراسة من أجل ضمها في آخر أيام سوق الانتقالات وقد فسخ فريق النصر عقده مع لاعبه بيتروس لكي يضم انسيلمو في قائمته المحلية، لذا جاء قرار الاستبعاد صادما لأن النادي ضمه ليحسن جودة الوسط.

*رباعي النصر الأجنبي في دوري أبطال أسيا.

كما أكدت الرياضة السعودية أن المدرب البرازيلي استقر على الرباعي الذي سيشارك بهما في قائمة النصر لدوري أبطال أسيا.

ويتصدرها عبدالرزاق حمدالله رغم إيقافه وغيابه عن مباراة دور ال 16 أمام تراكتور، واختار المدرب أيضا الثلاثي الجديد وهما اندرسون تالسكا وفينسينت أبو بكر وجلال الدين ماشاريبوف.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة