رياضة

لجنة التسوية والتحكيم تنصف الأهلي

أصدرت لجنة التسوية والتحكيم حكمها في شكوى الأهلي ضد اتحاد الكرة، بسبب عدم إقامة المباراة الفاصلة بين ناشئي الاهلي والزمالك مواليد ٩٩.

اللجنة أصدرت حكمها بقبول طلب النادي الاهلي بالزام الإتحاد المصري لكرة القدم بتحديد بطل المسابقة الخاصة بفريق الشباب ٩٩ وتحديد موعد للمباراة الفاصلة.

كما أقرت اللجنة بعدم اختصاصها في الطلب الخاص ببطلان مشاركة لاعبي الزمالك مع الفريق الأول بسبب أن إتحاد كرة القدم هو المسئول عن تنظيم مسابقاته والذي منها دوري الأندية بكل درجاته وبالتالي الرجوع لإتحاد الكرة.

يذكر أن اللجنة التى تدير إتحاد الكرة تجاهلت إعلان بطل مسابقة دوري 99 لهذا الموسم بعد إلغاء المباراة الفاصلة بين الأهلي والزمالك أكثر من مرة لتحديد بطل الدوري لهذا الموسم، وكانت المباراة النهائية قد شهدت أزمة بعدما فاز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحتفل كل فريق بالدوري، الزمالك بداعي أن اللائحة تنص على اللجوء إلى فارق الأهداف إذا ما تساوى فريقان فى النقاط، والأهلي باعتبار أن المواجهات المباشرة حسمت الموقف، مما جعل إتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة فاصلة قبل إلغائها أكثر من مرة.

ورفع النادي الأهلي دعوى ضد إتحاد الكرة لدى مركز التحكيم والتسوية بسبب عدم إقامة مباراة فاصلة أو تحديد بطل لدوري الجمهورية مواليد 1999.

Visits: 0

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مساحة إعلانية

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

بنعتذر عن المضايقة، لكنك بتستخدم إضافة adblock اللي بتمنعك من تصفح الموقع في الوقت الحالي، برجاء اغلاقها واعادة المحاولة