الدوري المصري

كريم فؤاد: اللعب للأهلي لا يمكن أن يقارن بأي شيء آخر

 

قامت منذ قليل صفحة الأهلي الرسمية بحوار خاص مع اللاعب كريم فؤاد المنضم حديثاً إلى صفوف النادي الأهلي قادماً من صفوف إنبي.

وبدأ الحوار معه منذ تلقيه عرض الأهلي له، وقال كريم فؤاد :-

لم أتردد في الموافقة على عرض النادي الأهلي، فهو أفضل نادي في أفريقيا وهو النادي الذي حلمت به أنا وكل عائلتي لفترات طويلة، ةوقعت على بياض لأحقق حلمي.

وبالفعل كان لدي العديد من العروض، وبعضها كان بمقابل مالي كبير، لكن اللعب للأهلي لا يمكن أن يقارن بأي شيء آخر، لذلك وقعت على عقود اللعب للأهلي فورا؛ حتى أحقق حلمي وحلم عائلتي كلها.. أنا تربيت في عائلة تعشق النادي بالوراثة جيلا بعد جيل، ولا يمكن وصف السعادة التي غمرتنا جميعا بعد وصول عرض الأهلي الذي كان خياري الأول من البداية، وهو ما جعلني لا أقبل مناقشة أي عروض أخرى.

واستكمل حواره عن مركز لعبه وخاصة في المنافسة الشرسة مع محمد هاني وأكرم توفيق في نفس المركز قال:-

أنا أجيد اللعب في أكثر من مركز؛ سواء كظهير أيمن أو ظهير أيسر، أو وينج يمين او وينج شمال.. ولكن مركزي المفضل هو الظهير الأيمن ثم الظهير الأيسر، ولا يوجد لدي مشكلة في توظيفي بأي مكان في الملعب وفقا لوجهة نظر الجهاز الفني.

وتابع ” فؤاد ” حديثه عن ذكرياته مع النادي الأهلى :

لدي ذكريات عديدة مع مباريات الأهلي وانتصاراته.. احتفلت كثيرًا بهدف أفشة في الزمالك، وكانت فرحة غامرة بالهدف الذي جاء في توقيت قاتل، وخلال تتويج الأهلي بالبطولة العاشرة كنت برفقة المنتخب الأوليمبي في اليابان، وكان هناك فارق في التوقيت، والمباراة أقيمت فجرًا بتوقيت طوكيو، وكنت أعاني بسبب تغير الساعة البيولوجية ومرتبط بمران صباحي، وكنت أشعر بتوتر كبير إلا أن تتويج الأهلي باللقب أسعدني كثيرا.

وعن أحلامه مع الأهلي فأجاب اللاعب :

أحلامي مع الأهلي؟ الأهلي بيدخل أي بطولة هدفه يكسبها، مركزين على السوبر الافريقي والمحلي، الفريق حقق المركز الثالث في المونديال النسخة اللي فاتت، دلوقتي بحلم بالتتويج بكأس العالم.

كما قال أيضاً : أعلم جيدًا حجم الضغوط التي يفرضها اللعب لنادٍ كبير بحجم نادي القرن.. وأعرف أن المنافسة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن التواجد وسط هذه الكوكبة من اللاعبين يحتاج إلى الكثير من الجهد، والمنافسة بين اللاعبين أمر إيجابي للغاية، وتسهم في ارتفاع مستوى الجميع، وهو ما يخدم الفريق، أنا سعيد للغاية بتواجدي في فريق يضم أسماء كبيرة من النجوم، وبالتأكيد سأستفيد كثيرا من اللعب معهم.

وعن اللاعب المفضل لديه فكانت الإجابة :

أنا مشجع للنادي الأهلي منذ طفولتي، وتمنيت اللعب له منذ سنوات.. تمنيت اللعب إلى جانب الكابتن محمد أبوتريكة الذي أعشقه بشدة.

واختتم كريم فؤاد حواره قائلاً : أشكر جمهور النادي الأهلي الذي يدعمني .. سأقاتل حتى أكون عند حسن ظنهم بي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى