منتخبات

كاف يخطر اتحاد الكرة المصري بميعاد ومكان مباراة أنجولا

 

أرسل اتحاد الكرة، خطابا إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” كشف فيه اختياره ملعب برج العرب لاستضافة مباراة منتخب مصر الأول أمام أنجولا في سبتمبر المقبل في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات مونديال 2022.

 

وتقرر نقل مباراة منتخب مصر ضد أنجولا في شهر سبتمبر المقبل خلال تصفيات مونديال 2022 إلى ستاد برج العرب بدلا من ستاد القاهرة.

 

وكان حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، طلب إقامة المباراة باستاد القاهرة، وكانت الأمور تسير فى هذا الاتجاه، قبل أن يتلقى اتحاد الكرة تأكيدات من استاد القاهرة بوجود إصلاحات فى الملعب حاليا وعدم جاهزيته لاستضافة مباراة المنتخب أمام أنجولا فى سبتمبر المقبل.

 

وحدد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول يوم 28 أغسطس الجاري لانطلاق معسكر الفراعنة استعدادا لخوض مواجهات تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، حيث يفتتح المنتخب مشواره بمواجهة انجولا والجابون.

 

وجاء قرار البدري بعد تأكيدات اتحاد الكرة أن الدوري المصري الممتاز ينتهي يوم 27 أغسطس الجاري بعد إعلان الجدول المعدل مؤخرا.

 

ويستعد منتخب مصر لخوض منافسات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، والتي تنطلق في سبتمبر المقبل، ويقع المنتخب في المجموعة السادسة مع منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

 

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول لم يلعب أي مباريات منذ مباراة جزر القمر في ختام تصفيات أمم أفريقيا التي أقيمت في نهاية مارس الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى