الدوري المصري

في مباراة التتويج بالدوري تعادل الزمالك والبنك الأهلي إيجابيا

 

إنتهى لقاء الزمالك والبنك الأهلي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، وذلك على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة الختامية لبطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

في البداية قام لاعبو البنك الأهلي بعمل ممر شرفي للاعبي نادي الزمالك لحصولهم على لقب الدوري المصري الممتاز لعام ٢٠٢٠ – ٢٠٢١ م.

وبدأ اللقاء بالعديد من التغييرات في التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك حيث دفع المدير الفني باتريس كارتيرون بالدفع بكلا من يوسف أوباما ومحمود علاء ومروان حمدي بالإضافة للمغربي حميد أحداد وأحمد أبوالفتوح وحازم إمام.

أحداث الشوط الأول:-

جاء الشوط الأول بطئ نسبيا في غياب الفرص من الجانبين ماعدا كرة واحدة رأسية من محمود علاء ارتطمت بالعارضة وذهبت خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني قام الفريقان ببعض التغيرات أبرزها نزول شيكابالا وأيمن حفني من جانب الزمالك ونزول أحمد علي كامل من جانب البنك الأهلي، وظلت النتيجة سلبية حتى أحرز الحاوي حفني الهدف الأول للزمالك من عرضية حازم إمام، واستطاع البنك الأهلي إدراك التعادل بهدف كريم بامبو قبل النهاية بلحظات، كما أضاع أحمد علي كامل ضربة جزاء في نهاية اللقاء.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد حامل اللقب نادي الزمالك للنقطة ٨٠ في المركز الأول وارتفع رصيد البنك الأهلي للنقطة ٣٥ في المركز ١٤.

وبهذا الختام تسلم الفارس الأبيض درع بطولة الدوري وسط تخبط وشد وجذب بين رئيس إتحاد الكرة المصري ” أحمد مجاهد” وشيكابالا نجم الفريق .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى