القسم العام

فريال أشرف : صممت أسمع نشيد مصر في طوكيو

 

كشفت البطلة المصرية فريال أشرف المتوجة بالميدالية بالذهبية أن تحقيق الميدالية الذهبية في الكاراتيه كان هدفها على الرغم من وقوعها في مجموعة صعبة وأن ميزانها كان الأصعب في المنافسات.

وصرحت بالمؤتمر الصحفي المقام بالمركز الأولمبي : ميزانى من أصعب الموازين في البطولة وكنت في مجموعة الموت، ولكن المدرب شجعني وحفزني للقتال حتى اللحظة الأخيرة.

وأضافت : بطلة الجزائر كانت حريصة على التعادل معايا للتأهل إلى نصف النهائي، ولكن الميدالية الذهبية كانت هدفي من البداية واجتهدت للحصول عليها وربنا نصفنى.

وواصلت : لما وصلت المباراة النهائية مكنتش بفكر غير في الذهب، وكنت مصممة أسمع نشيد مصر في طوكيو، على الرغم من أنها كانت مواجهة صعبة أمام بطلة العالم في النهائي.

وتابعت : سعيدة جدا بالإستقبال الكبير ومش قادرة أوصف شعوري بعد مكالمة الرئيس، ومصدقتش نفسي بعد ما أطلق اسمي على أحد المحاور في التجمع، والرئيس دائما داعم للرياضة والرياضيين وبشكره جدا على الحافز لينا دايما.

واختتمت حديثها : ” أهلى تعبوا معايا جدا وأنا بهديلهم الميدالية، وإن شاء الله أشرفكم في كل البطولات، وبشكر كل الناس اللي استقبلتني، والدراسة عمرها ما عطلتني لأن طول ما الشخص يدور على النجاح هننجح في كل حاجة “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى