القسم العام

علاء وحيد المتحدث الرسمي باسم النادي الإسماعيلي : نريد العدالة الكاملة وتدعيم تقنية الڤار

 

صرح المتحدث الرسمي للاسماعيلى بأنه :-

لابد أن تكون هناك فترة راحة كافية بين الموسمين، وأن نلعب في ملعبنا نفس عدد المباريات التي نخوضها خارج الملعب”.

ونريد العدالة الكاملة بأن نلعب على ملعبنا عدد مباريات مثل التي نخوضها خارجه ولا يوجد شيء إسمه اللعب على أرض محايدة مهما كان إسم الفريق المنافس نحن قادرون على إستقبال جميع الفرق على ملعبنا

حيث اننا نركز على إقامة قرعة مطلقة وليست موجهة.

وأم يكون هناك تدعيم لتقنية الفيديو لأنها أكثر شيء إيجابي حدث في مسابقة الدوري الموسم المنقضي.

الأموال ستدخل النادي قريبًا وبعد دفع مقدم التعاقد للاعبين سيتم الإعلان عن مجموعة من الصفقات التي طلبها إيهاب جلال

هناك لاعبون كانوا يريدون الإطمئنان أن إيهاب جلال متواجد مع الفريق حتى ينضموا للاسماعيلى، وهذا ما سنتحدث عنه في الجلسة التي ستجمعنا معه، وعندما يتم التجديد سيكون هناك إنجاز للصفقات بناء على ذلك”.

هناك أخبار سلبية تنتشر عن الإسماعيلي في فترات القيد وللأسف هذا يجعل اللاعبين يخشون الانضمام للفريق والإسماعيلي اسم كبير للغاية”.

وبالنسبة لعدم التجديد للاعب التونسي فخر الدين بن يوسف: صرح أن الإسماعيلي عرض عليه التجديد أكثر من مرة، ووصل العرض إلى 350 ألف دولار، و50 ألف دولار حوافز له، ووقع لبيراميدز لأنهم قدموا له عرضا أعلى بكثير، ونحن كنادي شعبي إمكانياتنا محدودة، عندما ندفع للاعب 400 ألف دولار فنحن مطالبين بدفع هذا المبلغ لباقي اللاعبين، وهذه أزمة الفرق الكبيرة التي لا تمتلك سيولة مادية للدخول في منافسة مع فرق تمتلكها وبالتالي نفقد اللاعبين”.

لكن فى النهاية نشكر فخر الدين بن يوسف، هو لاعب جيد ولم يقصر معنا ونتمنى له التوفيق”.

وبشأن إمكانية إلغاء مسابقة كأس مصر، اختتم: “نحن خرجنا من كأس مصر وأصبحت هذه القضية لا تعنينا، ولكن نتمنى استكمال الموسم، مثلما كان هناك إصرار لاستكمال الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى