الدوري المصري

عبد القادر يهدي سموحة ثلاث نقاط ثمينة أمام المصري البورسعيدي

 

بعد لقاء ممتع تغلب فريق سموحة على النادي المصري البورسعيدي بهدف جميل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وذلك على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة ال 31 من بطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم .

بدأ الكابتن أحمد سامي اللقاء بتشكيل مكون من :-

الهاني سليمان ، محمد عبد المنعم ، محمود عزت ، رجب نبيل ، شريف رضا ، محمد كناريا ، أحمد حمص ، أحمد عبد القادر ، مصطفى فتحي ، إسلام جمال ، محمد نادي .

بينما المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر بدأ اللقاء بتشكيل مكون من :-

عصام ثروت ، أحمد شديد قناوي ، أحمد شوشة ، عمرو موسى ، كريم العراقي ، حجاج عويس ، إسلام عطية ، جريندو ، حسن علي ، عمر كمال عبد الواحد ، كازادي كاسنجو .

اللقاء بدأ سريع بين الفريقين وسط سجال هجمة هنا وهجمة هناك ، إلى أن سيطرة فريق سموحة على اللقاء وتألق شديد للنجم مصطفى فتحي .

بدأ محاولات المصري البورسعيدي تظهر عن طريق اللاعب عمر كمال عبد الواحد ولكن دون جدوى وسط تسرع من مهاجمي الفريق .

وأشهر حكم اللقاء أحمد الغندور العديد من الإنذارات بموجب خمس كروت للاعبي سموحة وإنذارين لفريق المصري في لقاء ينصف أعلى نسبة إنذارات في الدوري هذا الموسم متعادلة مع مواجهة أخرى .

وكاد متابعي اللقاء انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين ولكن تدخل اللاعب أحمد عبد القادر رضوان وسجل هدف جميل بعد ضغطه على لاعب المصري حجاج عويس ، في هجمة مرتدة شهدت لمسات الثلاثي مصطفى فتحي والتونسي رفيق كابو ومحرز هدف اللقاء .

بهذه النتيجة ارتقى مرة أخرى نادي سموحة للمركز الرابع ب 47 نقطة بعد أن صعد لها بيراميدز لمدة ساعتين فقط ، بينما بقى فريق عند نفس مركزه ثالث ترتيب الدوري المصري برصيد 49 نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى