الدوري المصري

ضياء السيد يتوعد نجم سيراميكا كليوباترا بعد غيابه عن التدريبات

 

افتعل صانع ألعاب نادي سيراميكا كليوباترا، نجم الأهلي السابق، صالح جمعة، أزمة جديدة في فريقه، فور عودة اللاعبين من الإجازة استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكشف ضياء السيد، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا عن غياب صالح جمعة عن المران الأول للفريق، عقب انتهاء الإجازة التي حصل عليها اللاعبون، وتزامنت مع توقف المسابقة وعيد الأضحى.

وقال ضياء السيد إن اللاعب غاب عن أول تجمع للفريق، رغم إبلاغه بشكل شخصي والتأكيد عليه بموعد أول تجمع لفريق سيراميكا كليوباترا عقب انتهاء الإجازة الطويلة التي حصل عليها.

وتوعد مدرب سيراميكا اللاعب بتوقيع عقوبة مالية مشددة، في ظل تشديد إدارة الفريق على ضرورة الالتزام بالتعليمات والمواعيد المقررة من جانب الجهاز الفني للاعبين.

وبدأت استعدادات نادي سيراميكا كليوباترا لمواجهة النادي الأهلي، في أول مبارياته عقب العودة من الإجازة، في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يحتل نادي سيراميكا المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي، برصيد 33 نقطة، جمعهم من 27 لقاء، وحقق سيراميكا الفوز في 7 مناسبات، وتعادل في 12 مباراة، بينما تلقى الهزيمة ثماني مرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى