الدوري المصري

صفقات من العيار الثقيل للمارد الأحمر في إقتراب الإعلان عنها

 

خلال الساعات القادمة ينهي مسئولو النادي الأهلي إجراءات ضم ثنائى وادي دجلة المهاجم أحمد شريف والظهير الأيسر كريم الدبيس.

ولكي يدعم الفريق بعض الصفوف في المراكز المختلفة اقتربت إدارة النادي من ضم ثنائي دجلة مواليد 2003 لان الفريق يسعى لتطوير وضم عناصر شبابية تمتلك قدرات فنية.

من ناحية أخرى، كشفت مصادر خاصة أن إدارة القلعة الحمراء والمدير الفني للفريق بيتسو موسيماني رفضوا ضم مدافعين جدد هذا الصيف.

وصرح المسئولين في النادي عن أربع صفقات من العيار الثقيل في إطار خطة النادي الأحمر لتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد خاصة مع ضغط المباريات المنتظرة، بسبب مشاركة الأهلي في الكثير من البطولات المحلية والأفريقية ومشاركته للمرة الثانية على التوالي في كأس العالم للأندية بعد أن توجه مؤخرا بدوري أبطال أفريقيا على حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وأعلن النادي عن أول الصفقات النارية وهي ضم كريم فؤاد ظهير أيمن النجوم المعار لفريق انبى، وذلك بعد تألقه مع الفريق البترولي في الموسم الجاري ليحجز مقعدا مع المنتخب الأولمبي، لذلك السبب دخل اللاعب اهتمامات إدارة المارد الأحمر لكي يدعم الجبهة اليمنى، كما يوجد بالجبهة اليمنى أيضا أكرم توفيق الذي تم تغيير مركزه بسبب عدم وجود بديل مناسب لهاني في الأهلي.

كما كشف أيضا مدير التعاقدات بالأهلي عن إتمام التعاقد رسميا مع الموزمبيقى ميكيسوني مهاجم نادي سيمبا التنزاني لمدة أربع سنوات.

وأكد أن النادي أنهى كافة الإجراءات سواء المالية أو الإدارية واللاعب وصل إلى القاهرة ووقع على جميع الأوراق وسوف يشارك في التدريبات.

كما أعلن أيضا عن ثالث الصفقات الصيفيه بضم بيرسي تاو لاعب برايتون الانجليزي لمدة أربع مواسم وتم الانتهاء من الإجراءات اللازمة للتوقيع مع الفريق.

وحضر اللاعب إلى القاهرة قبل ساعات واتفق على كافة الأمور الخاصة باستقراره في مصر وسوف ينضم قريبا للتدريب

وأعلن مدير التعاقدات أمير توفيق عن ضم حسام حسن مهاجم فريق سموحة لمدة خمس سنوات قادمة، وأضاف أن خلال الساعات الماضية إنهاء جميع الإجراءات المالية والإدارية مع فريق سموحة وسوف ينضم المهاجم للتدريب خلال الأيام المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى